عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تداولها.. أوس أوس عن لوحة سيارته: عملتها بنية التبرع لبلدي

أوس أوس
أوس أوس

حل الفنان أوس أوس ضيف برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف العديد من الأسرار التي يكشف عنها لأول مرة في لقاء تلفزيوني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أوس أوس

أوس أوس ولوحة سيارته

وتحدث أوس أوس عن لوحة سيارته التي تم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا، وكانت باسمه، قائلًا: اللي بيجيب اللوحات دي بيتبرع بحاجة للدولة عشان هي تبع صندوق تحيا مصر، والناس شايفة في الاخر اني روحت المرور ورسمت اللوحة دي. 

وتابع: ولما جيت اعملها عملتها بنية التبرع لبلدي وهي لا تباع ولا تورث، وهي اصلًا فضحاني. 

أوس أوس: عديت وفاة طفلي بسبب مراتي والرضا 

وعن وفاة طفله، قال: الموضوع ده مبينتهيش والفكرة كلها اني عديت بسبب الرضا من ربنا ومراتي.. هويدا مراتي كان عندها كمية صبر كبيرة جدًا لأن هي اخوها متوفي وكانت بالنسبالي مثال للقوة والصبر، ودلوقتي معايا عمر وديما.

أوس أوس وفيلم رمسيس باريس 

ويذكر، أن شارك أوس أوس صورًا له برفقة الفنانة هيفاء وهبي، وذلك من كواليس تصوير فيلم رمسيس  باريس.

ونشر أوس أوس صورًا له من كواليس فيلم رمسيس باريس عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: فيلم رمسيس باريس فى عيد الفطر باذن الله.. يارب أكون ضيف خفيف على الفيلم.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم رمسيس باريس البرومو الرسمي للفيلم، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وظهرت الفنانة هيفاء وهبي التي تجسد دور فتاة شعبية خلال أحداث العمل، وتتعرض لعدد من المواقف الطريفة والكوميدية رفقة محمد ثروت ومصطفى خاطر.

فيلم رمسيس باريس تدور أحداثه حول قصة الحب التي تنشأ بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: حمدي اليرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس.

تابع موقع تحيا مصر علي