عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت الزواج من لاعب في الأهلي.. شيخ العرافين يكشف أسرار مي سليم

بسمة وهبة - مي سليم
بسمة وهبة - مي سليم

كشف شيخ العرافين أسرار عديدة وخطيرة للفنانة مي سليم حول علاقاتها العاطفية والمهنية، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي سليم في العرافة

أسرار مي سليم

  • كان فيه لاعيب كورة في الأهلي عايز يتجوزها وأصغر منها بعشر سنين
  • مي سليم مرتبطة بشخص يطلقون عليه لقب الدكتور في الوسط الفني
  • محمد رجب عامل ليها بلوك بسبب مسلسل ضربة معلم
  • الفنانة لوسي زعلانة منها ومش بتحبها من أيام مسلسل ولي العهد
  • وقالتلها أنا مبحبكيش أنا بحب أخت وأنتي دمك تقيل

مي سليم وطليقها الأول

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة مي سليم عن تفاصيل المشاكل التي حدثت بينها وبين طليقها الأول، حيث قالت مي: أنا لفترة معينة كان فيه مشاكل كبيرة كنت متولي بنتي، والمشاكل اتحلت وكل حاجة رجعت كوبسة، كان فيه فترة فيه بينا مشاكل ودلوقتي على وفاق بس مش ممكن نرجع لبعض، احنا دلوقتي أصدقاء مش أخوات.

وتابعت: مفيش واحدة بتاخد خطوة الخلع اللي ما كان فاض بيها، مرضيش يطلقني، وكان بيحبني، وعايز يرضيني وكانت الظروف أقوى من الحب دا يكمل.

تصريحات مي سليم مع عمرو الليثي

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة مي سليم عن تفاصيل علاقتها بوالدتها، وحياتها بعد وفاة والدها، وذلك خلال حوارها ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

حيث قالت مي: “احنا من قبل ما نبقى فنانين أمي كانت مربيانا على أننا ناخد بالنا من تصرفاتنا، ولازم تكون مجتهد وبتفكر، ودا اللي بحاول أعمله مع لي لي، والحمد لله كانت معانا خطوة بخطوة”.

وتابعت: “أمي هي أم مثالية، حافظت علينا وتعبت معانا جامد جدًا، خصوصا أن بابايا أتوفى وأنا صغيرة جدًا، كان عندي 40 يوم”.

مي سليم تتألق في “دنيا تانية”

ويذكر أن الفنانة مي سليم تألقت من خلال دورها في مسلسل “دنيا تانية” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، ولاء الشريف، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، نورهان، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد عبد العال.

تابع موقع تحيا مصر علي