عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 3.. نيللي كريم تقبل الزواج من أحمد عيد وتتعرض لمحاولة قتل

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 3.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 بهجوم من كل أفراد عائلة عبد الجبار على نادرة بعد أن أخبرتهم بأن زوجها بلال كتب ورث الـ 50 فدان باسمها قبل وفاته، مشددة على أنها لن تتنازل عن الورث لحفظ حياتها هي وابنها الرضيع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

وبعد ذلك الموقف فكر عبد الجبار (جمال سليمان) أن يزوج نادرة لابنه الثاني علاء لحفظ الورث، ولكنه عندما أخبر علاء بتلك الفكرة رفضها رفض قاطع لأنه مازال يحب زوجته إسراء (مريم الخشت) بالرغم من أنها غير قادرة على الإنجاب

فقرر عبد الجبار حرمان علاء من نصف نصيبه في الأرض، وتحويله إلى موظف في مصنع العلف، بسبب معارضته لقراره.

مشاهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

ورصدت مسلسل عملة نادرة الحلقة 3، زيارو نادرة لصديقتها دميانة (جومانا مراد) التي تفصل لها عبايات، وطلبت منها تنفيذ عدة عبايات لها باللون الأسود.

وفي مشهد آخر، طلب مسعود (أحمد عيد) من عبد الجبار أن يتزوج من نادرة بدلًا من علاء، فرفض عبد الجبار وقال له: “لما نسمع كلام علاء النهائي”، وطلب منه معرفة من وراء واقعة السلاح حتى يسمح له بالزواج من نادرة.

حيرة نادرة في مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

وفي لقطة أخرى، أخبرت الطبيبة إسراء بأنها ليس بها أي مشاكل تعوق الإنجاب، وطلبت منها خضوع زوجها علاء إلى التحاليل للكشف عن إن كان لديه مشاكل عقم.

وبعدها ذهب عبد الجبار إلى نادرة ليخبرها أن ابنه مسعود يريد الزواج منها، ولكن رفضت نادرة ذلك وأكدت له على أنها لا تريد الزواج من مسعود أو غيره.

وبعدها ذهب مسعود لناردة ومعه هدايا لها وليوسف ابنها من قنا، ولكن زوجته قاطعتهما وتشاجرت معه ومع نادرة، وبعد انتهاء المشهد ذهبت نادرة إلى عبد الجبار لتخبره بأنها بعد تفكير موافقة على الزواج من مسعود.

نهاية صادمة لـ مسلسل عملة نادرة الحلقة 3

وفي نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 وضعت سميرة السم لـ نادرة في طبق كحك، وأوصلت منى ابنتها الطبق لنادرة، وعند اجتماع الأسرة مع عبد الجبار، نزلت نادرة بالطبق وقدمته لـ منى ابنة سميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي