عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 7 الحلقة الثالثة.. مشهد حرق مربوحة يتحول إلى حقيقة هل ينقذها أحمد مكي؟

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثالثة.. بدأت بمقابلة الكبير “أحمد مكي”، ومربوحة “رحمة أحمد”، لـ نور التي تجسد دور جميلة خلال أحداث العمل، وتقوم بدور استشارية اجتماعية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثالثة

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 3

ودرات مناقشة بين الكبير ومربوحة وجميلة “نور اللبنانية”، حيث تحدث نور عن شدة سعادتها بمقابلتهم ويبدأ الكبير مغازلتها الأمر الذي يثير غيرة مربوحة وتبدأ في مهاجمتها بالكلام، وتكشف مربوحة لـ جميلة بأن الكبير لا يقوم بوجباتها الزوجية تجاها، ثم تبدأ في إيضاح الأمر وهو أنه لا يسمع لها ولا يهتم بها، كما انه يمنعها من الخروج، وهنا تتعاطف معها جميلة وتخبر الكبير بأن السيدات أحيانا يشعرون ببشاعتهم، فيعود الكبير لمغازلتها مرة أخرى.

وانتقل المشهد لـ جوني وهجرس في جيم المزاريطة وكشفوا عن الفوتشوب وتعديلات الصور التي تجعل من الأجسام العادية لـ كمال أجسام، وتحدث جوني وهجرس عن الأشياء التي تنقص جيم المزرايطة وهي الدعاية ويدور بين هجرس وجوني حوار طريف عن الدعاية والتي يختصرها في “حدف الطوب على زجاج العربيات”.

مربوحة والكبير في حوار طريف داخل عيادة استشارية علاقات زوجية

وعادت المشاهد مرة أخرى إلى مربوحة والكبير في عيادة “نور”، استشارية العلاقات الزوجية، حيث حوالت بأن تقوم بوضعهم تحت عدة اختبارات من بينهم ذكر كل منهما الأخر أكثر أشياء أحبوها في بعض كزوجين، فيخبرها الكبير بأنه يحب “صنية البطاطس” من مربوحة، في حين تقول مربوحة عن أكثر الأشياء المميزة في الكبير: “خيل وحريص على القرش احتقاره للمرأة أنانيته وخداعه”، وتحاول جميل في اصالح علاقة مربوحة والكبير ولكن دون جدوى وفي النهاية يصل بهم الأمر إلى أن يؤدي الكبير مشهد درامي ينقذ من خلاله مربوحة حتى يعرف الثنائي مدى حبهم للاخر.

أنا بولع.. مشهد حرق مربوحة يتحول إلى حقيقة

وتنتهتي الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي 7 بـ قيام الكبير ومربوحة بمساعدة فزاع والعترة، فيقومون باختطافها في محاولة لاحتراقها حتى يأتي الكبير وينقذها ولكن يغيب الكبير عنهم فتوضع مبروحة في موقع لا يرثى لها فتكون بين الحياة والموت، وتغلق الحلقة عن هذا المشهد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي