عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته عصر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة فريق الهلال السوداني. 

الفريق يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران، وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

ويسعى «كولر» لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني. 

مباراة الأهلي والهلال السوداني 

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، تلك المواجهة الحاسمة بدافع الفوز وخطف الثلاث نقاط، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.
الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل، حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي.
على الجانب الآخر، يكفي فريق الهلال التعادل بأي نتيجة كي يضمن التأهل خلف صنداونز كثانٍ عن تلك المجموعة.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.
أما فريق الهلال السوداني، الذي سيصل القاهرة مساء يوم 28 من مارس الجاري، فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، وخسر مثلها، بينما ضمن فريق صنداونز، التأهل من تلك المجموعة بعدما جمع 11 نقطة، ولديه مواجهة أخيرة يخوضها أمام فريق القطن الكاميروني، متزيل ترتيب تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي