عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق اسم "ليونيل أندريس ميسي" على المبنى الجديد لمنتخب الأرجنتين - صور

تحيا مصر

قرر الاتحاد الأرجنتيني برئاسة، كارلوس كلادوديو فابيو تابيا، إطلاق اسم الأسطورة ليونيل ميسي، على مقر تدريبات المنتخبات في إيزيزا تقديرًا لما قدمه مع راقصي التانجو طوال مسيرته الاحترافية وخاصةً بعد تحقيقه لقب كأس العالم.

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 36 عامًا بعد آخر تتويج بقيادة دييجو أرماندو مارادونا في 18 ديسمبر الماضي.

وقال ليونيل ميسي، أثناء الحفل: " معرفة أن المجمع السكني سيطلق عليه اسم ليونيل أندريس ميسي شئ لطيف للغاية ومميز بسبب ما يعنيه وبسبب قيمة اللاعبين الذين مروا وسيمرون من هنا ".

وقال كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني: " خلال عام 2017 كان علينا أن نبدأ إعادة تأسيس كرة القدم هنا ومن ضمنها كان هذا المبنى ". 

 وأضاف "سيتكون المنزل الجديد للمنتخبات من ثلاثة طوابق من الغرف الفندقية ومركز تدريب عالي الأداء ووسائل الراحة وغرف الاستشفاء ومركز تدريب ".

وواصل: " نحن نعيش يوما تاريخيًا في منزلنا والذي اعتبارًا من اليوم سيتم تغيير اسمه إلى ليونيل أندريس ميسي تكريما لأفضل لاعب في العالم ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " أريد أن أشكر جميع القادة واللاعبين والموظفين في الاتحاد الأرجنتيني على وجودهم معنا مرة أخرى ". 

تصريحات سكالوني

وأكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على استمرار ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية والمتوج بكأس العالم الماضية في قطر 2022، ضمن صفوف المنتخب وأنه سيكمل مسيرته مع راقصي التانجو. 

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي: "من السهل قراءة ميسي، هو جاهز للعب ومستعد لمواصلة الانضمام إلى المنتخب، حتى يقول ميسي لي غير ذلك، سيواصل الحضور مع المنتخب".

وأكمل: "عندما يقول ميسي لم أعد أشعر بذلك، سنقرر ما سنفعل، وسأحاول إقناعه بالعودة، أما في هذه الأثناء، ميسي سعيد في ملعب كرة القدم وسعيد مع المنتخب، وهذا أمر جيد جدا لنا". 

وأضاف: " نحن أبطال العالم، ولكن يتعين على اللاعبين فهم أن هذا لا يمنحنا الحق في فعل ما نريد، علينا اللعب لتحقيق نتائج إيجابية ".

واختتم سكالوني تصريحاته قائلًا:" ستظل أبواب المنتخب دائمًا مفتوحة لميسي ونتمنى أن يلعب في كأس العالم المقبلة وليس فقط كوبا أمريكا، هذا الأمر يعتمد كثيرًا على ما يريده وما يحدث بمرور الوقت، وسننتظره دائمًا ".

تابع موقع تحيا مصر علي