عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصفارة الحلقة الثالثة.. أحمد أمين في ورطة مع زوجته بسبب الخادمة والمحشي

أحمد أمين _ أرشيفية
أحمد أمين _ أرشيفية

مسلسل الصفارة الحلقة الثالثة، استمرت في تناول المشاهد الكوميدية بين أحمد أمين وأبطال العمل، حيث دخل شفيق «أحمد امين» إلى المطبخ ووجد الخادمة أعدت أطباق من المحشي فتناول منها وأخذ يتغزل فيه قائلًا: مضاد الاكتئاب.. كنت محتاج حنيته أوووي.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين.

زوجة أحمد أمين تدخل عليه متلبسًا مع الخادمة

لتدخل عليه زوجته شيرين «آية سماحة» وتجد الخادمة تطعمه في فمه فيتوتر شفيق ويؤكد لها أن الوضع ليس كما تفهمه ولكنها تفاجئه بأنها غاضبة بسبب شكله ووزنه الزائذ الذي يستمر في زيادته بأكل المحشي وليس بسبب وقوفه مع الخادمة وأنها ستتفق مع مدربها لتدريبه وإنقاص وزنه.

خلافات بين أحمد أمين وزوجته بسبب وزنه الزائد

طلب شفيق من زوجته أن يقفا سويًا لإعداد الطعام ويلقيا على بعضهما الدقيق مثلما يفعل الأغنياء لتهاجمه بسبب وزنه الزائد قائلة: أنت تخنت ومخك تخن.

مسلسل “الصفارة” بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دى أم سي.

قصة مسلسل الصفارة

وتدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

يعرض مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين اليوم خلال النصف الأول من شهر رمضان الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي