عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثالثة.. ظهور محمد رجب واطلاق اسم الشهيد أحمد عمارة على عملية للجيش

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثالثة.. بدأت بحوار طريف بين ظباط الجيش العسكري وائل صديق والذي يجسده الفنان أحمد عنان وصديقه عن حزنه من الخدمة في سيناء، ليرد عليه صديقه ويخبره بأنه هو من طلب أن يأتي إلى سيناء، لكن يرد عليه وائل ويقول: “أنا كنت قاعد في دهب بعمل دايفنج وكنت فاكر إن لو جيت الجيش في سينا هروح شرم مثلا”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثالثة

أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثالثة

ثم ينتقل المشهد إلى فتحي عبد الوهاب “الإرهابي”، وهو ينتقم من أحد الأشخاص بعد هدم النفق الخاص به، والذي كان يحتفظ بداخله على أسرى استطاع أسر ياسين أن ينقذهم من يده.

ثم ينتقل المشهد إلى أسر ياسين “ظابط المخابرات”، وهو يضع خطته للايقاع بأحد العناصر الكبيرة في الجماعات الإرهابية وهو أبو عمار المهاجر، وذلك بالاستعانة بـ نور صلاح العزب “عمرو يوسف”، ويظهر ايضا خلال الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101 الفنان أحمد رجب في شخصية الشهيد أحمد عبد الحميد الدريدري، واستعداه بالتعاون مع نور صلاح العزب في الايقاع بخلية إرهابية كبرى.

تسمية عمليات الجيش بأسماء الشهداء

ورصدت الحلقة أيضا حور بين الرائد نور صلاح العزب و ضابط المخابرات الحربية عن تسمية عمليته ضد الإرهابين بـ أسماء شهداء الجيش، وبالفعل اقترح عمرو يوسف تسمية العملية الذيين قاموا بها على اسم الشهيد أحمد عمارة.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 من بطولة الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنان عمرو سعد والفنانة وفاء عامر وخالد الصاوي ونجوم أخرون ويعرض على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

جدير بالذكر، انه تلقى أبطال المسلسل كم كبير من الإشادات بمجرد طرح البوستر الخاص بالعمل، وكان السيناريست تامر حبيب من أبرز المشيدين به، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: مبروك يا رجالة، ما شاء الله تشرفوا وتفرحوا ولأن أنا عارف قد ايه كل واحد فيكم بيحب شغله وبيهتم بتفاصيل شخصيته، ده غير أني بجد متشوق أشوفكم بتمثلوا مع بعض، يا رب تكسروا الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي