عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثالثة.. ياسر جلال يتزوج من مي عمر رسميًا.. ويقعان في ورطة بعد رؤيتهما في منزلها

ياسر جلال ومي عمر
ياسر جلال ومي عمر _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثالثة شهدت أحداث مثيرة، بدأت بطرد عمرو «ياسر جلال» ل بثينة «مي عمر» بعدما تفاجئ بها في منزله ورفض أن تقيم معهم بحجة أن أمجد سيسبب مشكلة وبالفعل اضطرت للذهاب.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة. 

ياسر جلال يستشير شيخ في أزمته مع مي عمر

تلقى عمرو مكالمة هاتفية من بثينة تشتكي فيها من تهربه منها ولكنه وعدها أنهما سيتقابلا ويناقشان أمر حملها، وعلى الجانب الآخر أخذ استشارة أحد أصدقائه حول أمر زواجه عرفي من بثينه على زوجته وحملها منه ولكن دون أن يخبره بأنه هو وتناول المشكلة كانها تخص أحد أصدقائه.

وعندما سمع منه فكرة الإجهاض، انتقده بأن هذا خطأ أكبر من الزواج العرفي وجريمة سيحاسب عليها والحل الوحيد هو زواجها رسميًا والاعتراف بالابن، وأما عن زوجته الأولى فيمكن بأكثر من طريقة الأ تعلم من خلال إعطاء بيانات قديمة عنها.

ياسر جلال يرد مي عمر لعصمته

تقابل عمرو مع بثينة وفاجئها بأنه سيردها ولكن رسميًا واتفقا على أنها ستختفي طوال فترة حملها حتى لا يُكشف سرهم، وبالفعل ردها رمرة أخرى وتزوجها رسميًا وذهب معها إلى منزلها.

ياسر جلال ومي عمر يقعان في أزمة


ووقع الثنائي في ورطة حيث خرجت بثينة لتوديع عمرو على باب منزلها وإذا بأحد العمال يشاهدهم في أحضان بعضهما.

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي