عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب ساخرا من تقلبات الطقس: حد لعب في الترومستات

 عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على حالة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، ساخرا: "في حد لعب في الترومستات".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، :" ، اللي طلع الصيفي ندم، والناس رجعت تلبس فانلة تحت الهدوم".

أديب: اللي طلع الصيفي ندم

 وتابع :"الأجواء شتوية بامتياز، حيث نشهد طقس بارد، وسقوط أمطار". 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد، متوقعة أن يكون الطقس غدا الأحد، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد ، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

الظواهر الطبيعية

يشهد الطقس غدا أمطارا خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، وأمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، كما يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا

وعن درجات الحرارة، غدا الأحد، جاءت كالاتي :

القاهرة العظمى 22  درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة.

ووجهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، رسالة تحذيرية للمواطنين من تخفيف الملابس بعد أمطار رعدية ضربت القاهرة والمحافظات، مؤكدة أنه من المبكر تخفيف الملابس وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل، وذلك لبرودة الأجواء في الليل.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "صدى البلد"، إن الأجواء الشتوية وحالة التقلبات الجوية مستمرة معنا حتى نهاية اليوم السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي