عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن قرار وزارة الرياضة: محدش فوق القانون.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى،  على قرار وزارة الرياضة بتطبيق القوانين بشأن بعض التجاوزات، المتواجدة على الساحة الرياضية في مصر، قائلا:" محدش فوق القانون".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، بالقول:"  محدش فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة ، وبيان وزارة الرياضة موجه للجميع في المنظومة الرياضية ".

موسى: الجميع يحترم إجراءات الدولة

وتابع:"  بيان وزارة الشباب والرياضة وضع مواد قانون بها حبس في بعض التجاوزات مثل الخوض في الأعراض والسب والقذف والإهانة ".

وواصل حديثه:" سيتم تطبيق القانون تجاه أي تجاوز في الساحة الرياضية، معقبا:" وزارة الرياضة أكدت ضبط منظومة الرياضة بين الجميع  و على جماهير أي نادٍ ان تقوم بتشجيع فريقها وتشجيع كرة القدم فقط".

وفي وقت سابق، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لن يجامل نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي، موضحًا أنه كان يجب استمرار البرتغالي كارلوس كيروش وشوقي غريب في تدريب المنتخبين الأول والأوليمبي .

تصريحات أشرف صبحي عن الأهلي والزمالك والمنتخب

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي: «قمت بمساعدة النادي الأهلي لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تواصلي مع وزير الداخلية».

وأضاف أشرف صبحي: «وزارة الرياضة ليس لديها تدخل في أزمات الأندية والاتحادات، وكان لا بد من استمرار البرتغالي كارلوس كيروش، وشوقي غريب في قيادة المنتخب الأول والأوليمبي». 

وواصل: «لم أجامل الزمالك على حساب الأهلي، وأقيم داخل عملي في الوزارة من الساعة الخامسة حتى العاشرة ولا أهتم بمواقع التواصل الاجتماعي». 

وأتم أشرف صبحي تصريحاته: «لم نلقى خطاب في أزمة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونعمل على استضافة أولمبياد 2036». 

و أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أن صاحب قرار اختيار قائم بأعمال رئيس النادي بعد حبس المستشار مرتضى منصور، وليس وزارة الشباب والرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي