عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة تنتهي بضرب شقيق إيمان العاصي لها في الشارع.. فهل يصمت محمد رمضان؟

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة بدأت بوصول زينة إلى جعفر “محمد رمضان” وإعلان موافقتها على الزواج منه بشرط أن يعطيها الـ 40 مليون جنيه لاخراج والدها من السجن، لكنه لا يوافق على هذا الشرط ويطلب منها الزواج وفي حالة اتفاقهم يعطيها المال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة

ويصدم محمد رمضان الذي يجسد دور جعفر زينة والتي تقوم بدور عايدة، بزواجه من 3 سيدات أخرى، الأمر الذي يزعج زينة وترفض بشكل قطعي أن تكون زوجة رابعة، وفي النهاية توافق على العيش في السيدة زينب والزواج من جعفر ولكن لم تكن تعلم ما سيحدث لها من زوجات محمد رمضان الأخريين.

وتنتقل الحلقة الثالثة من جعفر العمدة لـ مواجهة جعفر مع عائلة زوجته دلال، فبعد أن حكم على شقيقه بدفع غرامة مالية لهم، فكر شقيقها بأن “يعلم عليه”، كما يقولون وعرض المبلغ المالي إلى أهالي القرية لكن كان رد فعل جعفر أقوى منه.

زواج محمد رمضان بزينة ومواجهة شرسة بين زوجاتهم الثلاثة

ويتزوج محمد رمضان من زينة خلال الأحداث وعندما يدخل بها إلى الحارة يجن جنون زوجات جعفر العمدة: “ثرية، دلال، ونرجس"، ويبدأ جعفر في تقديمهم لبعض في وسط غرور وغضب زوجاته وفي نفس الوقت خوف زينة، ويدخلون في شجار قوي معها، كما رفضت صفية “هالة صدقي" زواج جعفر بالرابعة لكنه لا يعطي لها بالا ويقرر معاقبة زوجاته الثلاثة على أفعالهم.

مشادات كلامية بين زوجات جعفر العمدة الثلاثة

ورصدت الحلقة أيضا المشادات والمعايرات الكلامية التي دارت بين زوجات جعفر حيث بدأتها دلال “إيمان العاصي” بتوجيه انتقادات لـ نرجس “منة فضالي”، حيث قالت لها بأن جعفر تزوج بها فقط لأنه أقسم بأن يأتي بضرة عليها وعلى ثرية بسبب شجارهم، وهي التي كانت أمامه وقتها، في حين قالت كلمات لاذعة لـ ثرية، فردت عليها ثرية قائلة: “ساعات الحب بيخليني نعمل حاجات مكناش عمرنا نقبلها زي مانتي قبلتي إن يتقال على نفسك التانية وان يتقال عليكي إنك خطافة الرجالة”.

وتنتهي الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة بـ وصول رجل من رجال جعفر إلى غرفة نومه ويخبره بأن فتح الله شقيق دلال “إيمان العاصي" يتعدى عليها بالضرب في الشارع، وينتظر الجمهور بلهفة معرفة رد فعل محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي