عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحي اتكلف 4 مليون و200 ألف جنيه.. حسن شاكوش وزوجته في حلقة نارية مع العرافة

بسمة وهبة وحسن شاكوش
بسمة وهبة وحسن شاكوش وزوجته

تستعد الإعلامية بسمة وهبة لـ استضافة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته في برنامج “العرافة”، الذي يعرض على شاشة قناة النهار، وذلك في حلقة غدا الأحد وبعد غد الإثنين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير برمو حلقة حسن شاكوش وزوجته مع العرافة

حسن شاكوش وزوجته في برنامج العرافة

واحتوى برومو حلقة حسن شاكوش مع بسمة وهبة في العرافة على جو من الإثارة والتشويق ومن المقرر أن تحتوى على تصريحات ساخنة، حيث تحدث بها عن تكاليف حفل زفافه، فقال: “كلفني 4 مليون و200 ألف جنيه”.

كما شهد البرومو التشويقي لحلقة حسن شاكوش في برنامج العرافة انفعال مطرب المهرجانات على بسمة وهبة بسبب أسألتها الجريئة وغير المتوقعة معه، كعادة بسمة وهبة مع ضيفها فهي تصارحه بكل ما في قلبها بجراءة وعدم تحيز.

وواجهت بسمة وهبة حسن شاكوش بتصريحاتها المثيرة للجدل عن الصحفيين، فضلا عن انتقاده لأصدقائه الذيين لم يحضروا حفل زفافه.

حسن شاكوش وانتقاده للمتنعين عن حضور حفل زفافه

وكان قد حسن شاكوش في لايف عبر موقع انستجرام: بشكر كل النجوم اللي جاتلي الفرح اشكر كل نجم شرفني في فرحي ومنهم تامر حسني ووجوده كان حاجة كبيرة أوي ليا، وأنا وتامر أخوات وأنا من الفانز بتوعه وده ميقللش مني.

كما وجه رسالة للمتنعين عن حضور حفل زفافه، فقال: اللي مش هتحتاج قفاه دلوقتي هتحتاج وشه بعدين، وأي حد أنا عزمته وهو كان فاضي ومجاش ده مووضع تاني وكلنا في الأخر في مركب واحدة، الناس اللي جتلي الفرح أنا مكتفي بيهم الواحد زعل واتصدم أن في ناس كانت قريبة ومجتش الفرح بس أنا مبقتش اتصدم غير مثلا في أخ أو أخت، وأن أخويا من لحمي من دمي يعمل معايا حاجة كبيرة انما كصاحب لا مفيش الكلام ده.

حفل زفاف حسن شاكوش

وكان قد احتفل حسن شاكوش بـ حفل زفافه بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني من بينهم مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، فضلا عن الفنان تامر حسني والفنان محمد نور، والمطرب مصطفى قمر، وغيرهم من نجوم الفن.

وتصدر حفل زفاف حسن شاكوش مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد سجود ريم طارق زوجة حسن شاكوش في القاعة أمام الجميع والكاميرات، وذلك للإعراب عن سعادتها بالزواج من حسن شاكوش، الأمر الذي قابله الجمهور بهجوم مريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي