عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز أمير: الزملا اللي بيهاجموا محمد رمضان مش مكسوفين دلوقتي وهما بيقلدوه؟

رامز أمير
رامز أمير

خرج الفنان رامز أمير ليتحدث عن تقليد بعض الممثلين لأدوار الفنان محمد رمضان، والتي يظهر بها البطل بشخصية “نرجسي”، ويسيطر عليه ما يعرف بـ “الشبحنة”، دون أن يذكر اسم لهؤلاء النجوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رامز أمير الغامضة لمنتقدي محمد رمضان من نجوم الفن

رامز أمير يوجه رسالة قاسية لمنتقدي أعمال محمد رمضان

وكتب رامز أمير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “هما الزملاء اللى قعدوا سنين يهاجموا محمد رمضان مش مكسوفين دلوقتى و هما بينحتوه فى اعمالهم .. عادى كده المسلسلات كلها بقت الاسطورة، كفاية تقليد بقه خلى عندكم كرامة !! .. الواحد كل ما مدى بيحترم مشوار محمد رمضان جدا، نجم جابها من الصفر بعرقه، راجل اصل مش صورة”.

لا يتوفر وصف.
منشور رامز أمير

محمد رمضان في السباق الرمضاني 2023

من ناحية أخرى يعرض للفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية  مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

وتعد القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة كل من قناة dmc وdmc دراما حيث دائما ما تنفرد القناة بالعرض الأول لحلقات مسلسلات محمد رمضان كل عام في السباق الرمضاني، كما يعرض مسلسل جعفر العمدة أيضا على قناة mbc1، ويتوفر مسلسل جعفر العمدة للجمهور العراقي أيضا من خلال عرضه على قناة mbc العراق.

آخر أعمال رامز أمير

وكانت آخر أعمال رامز أمير في الدراما مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع النجم يحيي الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، وبالسينما فيلم حملة فرعون مع الفنان عمرو سعد حيث حقق رامز نجاحا كبيرا حينها وأشاد به الجمهور والنقاد خلال عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي