عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ريادة فنية ودراما هادفة».. نجاح كبير للشركة المتحدة في الموسم الرمضاني

تحيا مصر

أعمال جماهيرية بعيدا عن الابتذال والإسفاف

رسائل درامية تتناسب مع قيم الأسرة المصرية

غزارة في إنتاج الأعمال التاريخية والوطنية


«دراما هادفة، رسائل فنية قيمة، إبداعات حقيقية» تليق بموسم رمضاني قيم، تقدمه الشركة المتحدة، التي تسخر كامل قدراتها من أجل إسعاد المصريين وتقديم وجبات فنية شديدة الرقي والتمكن والتفرد، الأمر الذي يعكس منظومة العمل الناجحة داخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يرصد موقع تحيا مصر حالة تنوع ثرية وحقيقية في إنتاجات الشركة المتحدة، التي أنتجت مسلسلات تتميز بالتنوع والثراء فيما تقدمه بين دراما تاريخية مثل سرة الباتع، ودينية مثل رسالة الإمام الشافعي خير دليل على المحتوى الهادف، ومسلسلات للأطفال أيضًا، كما بثت عبر شاشاتها برامج دينية ومجتمعية هادفة، وهي الوجبة القيمة المتنوعة التي هضمها الجمهور وعبر عن شديد سعادته بها.

ريادة شاملة ومتكاملة في المجال الإعلامي والفني

تعتبر الشركة المتحدة صرح عملاق، قادرة على التخطيط والتدبير ووضع الأهداف القيمة، وتحقيقها وتنفيذها ببراعة، الأمر الذي ظهر في القلاع الإعلامية الخاصة بالشركة، والتي تؤدي رسالتها الإعلامية الريادية الداخلية والإقليمية على أكمل وجه، وهو الأمر الذي امتد ليشمل الإنتاج الدرامي والفني.

يحتفظ المصريون للشركة المتحدة بفضل كبير وهام، وهو تخليصهم من حقبة فنية اتسمت بالرداءة على كافة المستويات، من حيث الأفكار والإخراج والمستهدفات التجارية المبتذلة، لتأتي المتحدة، بخريطة أعمال كاملة، اختارات لها أكثر النجوم والعاملين والمخرجين موهبة وكفاءة، الأمر الذي انعكس على مستوى الإنتاج الدرامي الضخم في الموسم الرمضاني.

موسم رمضاني يتناسب مع قيم الأسرة المصرية

يرصد موقع تحيا مصر الكيفية المنهجية التي تعمل بها الشركة المتحدة، من أجل تقديم موسم درامي رمضاني يبتعد عن الابتذال والعنف والبلطجة ويقدم محتوى آمن وهادف يفيد الأسرة المصرية ولا يخل بقيمنا المجتمعية، ضمن باكورة إنتاج إعلامي وفني يليق بكون الفن أحد أهم أدوات القوى الناعمة للدولة المصرية.

تدرك الشركة المتحدة أهمية الموسم الرمضاني بالنسبة للمصريين، وارتباط ذلك بخوض الدولة المصرية لمعركة وعي حقيقية، تتطلب تقديم وجبات فنية ثرية، وفي ذات الوقت بها بعد توعوي قوي وتاريخي، لذا فقد كانت مؤشرات النجاح السريعة في انتظار إبداعات المتحدة، التي احتلت كافة مؤشرات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

أعمال فنية تؤرخ لفترات شديدة الأهمية

أهم ما يميز دراما المتحدة خلال السنوات الأخيرة، حرصها على تقديم الأعمال التي تمجد بطولات شهدائنا من رجال الشرطة والقوات المسلحة في الحرب الطويلة التي خاضتها الدولة المصرية ضد الجماعات الإرهابية في سيناء، للحفاظ على تراب هذا الوطن، والتصدي لمحاولات انتزاع جزء غالي من أرضنا ليكون بؤرة لنشر الإرهاب في المنطقة كلها، مؤكدا أن هذه الأعمال تمثل تأريخ لفترة مهمة من عمر هذا الوطن.

كما تحرص الشركة المتحدة على غزارة الإنتاج وهو ما ظهر بشكل واضح من خلال مجموعة من أعمال الرسوم المتحركة المميزة على قنواتها خلال الموسم الرمضاني الحالي، وتضم هذه الاعمال 16 مسلسلا تعرض على قنوات المتحدة وهي: الكبير أوى 7، جعفر العمدة، الصفارة، سوق الكانتو، علاقة مشروعة، رسالة الإمام، تحت الوصاية، ضرب نار، الكتيبة 101، جت سليمة، حضرة العمدة، 1000 حمد الله ع السلامة، عملة نادرة، سره الباتع، مذكرات زوج، جميلة.

تابع موقع تحيا مصر علي