عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لـ تحيا مصر.. جامعة الأزهر تتحمل نفقة علاج الدكتور محمود وهبة الحاصل على الدكتوراه بالعناية المركزة

تحيا مصر

قام الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بزيارة إلى الدكتور محمود وهبة المدرس المساعد بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة بمقر علاجه بمستشفى المقاولون العرب.

وخلال الزيارة قدم الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة التهنئة إلى الباحث بحصوله على درجة الدكتوراة في الإحصاء بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة.

داعيا المولى عز وجل أن يتم عليه نعمة الشفاء وأن يمتعه بالصحة والعافية وأن يخرج سليما معافا بإذن الله تعالى.

وقام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى محمود مدير عام مستشفي المقاولون العرب، والدكتور عادل الغريب عميد كلية التجارة، والدكتور محمد العوضي عضو هيئة التدريس بكلية التجارة، بقراءة الفاتحة بنية الشفاء العاجل  للدكتور محمود وهبة.

استجابة لتحيا مصر.. جامعة الأزهر تعلن تحمل نفقة علاج الدكتور محمود وهبة

وأعلن رئيس الجامعة أن جامعة الأزهر تتحمل نفقات العلاج كاملة حتى يتعافى ابننا ويخرج من المستشفى بإذن الله تعالى.

يأتي ذلك استجابة لما نشره موقع تحيا مصر من استغاثة لأسرة الدكتور محمود وهبة.

مدرس مساعد بالأزهر يحصل على الدكتوراه داخل غرفة الرعاية المركزة

كان الباحث محمود وهبة مدرس الإحصاء المساعد بكلية التجارة بنين بجامعة الأزهر، حصل على درجة الدكتوراه، أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات.

ونُقل الدكتور محمود وهبة المدرس المساعد بكلية التجارة بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج بعد إصابته بمرض نادر.

وحرصت أسرة الدكتور محمود وهبة على إلباسه الزي الخاص بمناقشات رسالات الماجستير والدكتوراه من على سرير المستشفى بغرفة الرعاية المركزة.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم التي منحت الدكتور محمود وهبة درجة الدكتوراه، من الدكتور عبد الحميد محمد ربيع غيضان- عميد الكلية الأسبق، رئيس اللجنة، مشرفا، والدكتور محمد الدسوقي حبيب- وكيل الكليه الأسبق عضو، والدكتور السيد أحمد الشربيني وكيل كلية الدراسات والبحوث الإحصائية السابق عضو من الخارج.

وحضر مناقشة رسالة الدكتوراه لفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر، وبعد أن اجتمع مجلس الكلية وبموافقة الجامعة علي إجراء مناقشة رسالة الدكتوراه في المستشفي المقيم بها الباحث.

وناقشت اللجنة الرسالة المقدمة من الباحث وتم منحه رسالة الدكتوراة في الإحصاء، وأشاد الحضور بالإجماع بدوره الفعال خلال الفترة الماضية وما قدمه من مجهود كبير ومتميز في العملية التعليمية، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يعينه علي المزيد من التوفيق والترقي.

تابع موقع تحيا مصر علي