عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023

برنامج العرافة _
برنامج العرافة _ أرشيفية

مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023.. تواصل الإعلامية بسمة وهبة تحقيق نجاح واسع ببرنامجها العرافة الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الجاري 2023 على شاشة قناة المحور.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض برنامج العرافة في رمضان 2023.

برنامج العرافة على المحور

برنامج العرافة 2023 يُعرض يوميًا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة 6:15، وتستضيف خلاله الإعلامية بسمة وهبة عدد من ألمع نجوم الفن.

مي سليم ضيفة برنامج العرافة

من جانبه، فجرت الفنانة مي سليم عدد من التصريحات خلال حلقتها ببرنامج العرافة قائلة: أنا لفترة معينة كان فيه مشاكل كبيرة كنت متولي بنتي، والمشاكل اتحلت وكل حاجة رجعت كوبسة، كان فيه فترة فيه بينا مشاكل ودلوقتي على وفاق بس مش ممكن نرجع لبعض، احنا دلوقتي أصدقاء مش أخوات.

وتابعت: مفيش واحدة بتاخد خطوة الخلع اللي ما كان فاض بيها، مرضيش يطلقني، وكان بيحبني، وعايز يرضيني وكانت الظروف أقوى من الحب دا يكمل.

مي سليم تفجر تصريحات صادمة في العرافة

وكشفت الفنانة مي سليم، أنها رفضت مهاجما هدافا بالنادي الأهلي لأنه أصغر منها 10 سنوات،معقبة: "دي معلومة محدش يعرفوا خالص، شيخ العرافين عرف منين؟! إلا بقى لو أختي ميس بتسرب لك معلومات أو بترشيها".

وأضافت: "انا مرتبطة بحد من الوسط الفني وبيقولوا له يا دكتور، وممكن تبقى الجوازة التالتة"، لترد عليها بسمة وهبة: "اتشطرتي جدا واتغيرتي تماما".

وعن والدها قالت: والدي توفي في اليوم الأربعين من عمري، والموضوع كان مضايقني لأن ماما كانت لوحدها، عشت دور الرجل والست كتير وزهقت من الدور ده كتير".

وتابعت مي سليم: "مكنش نفسي أنفصل في المرة الأولى أو الثانية، كان نفسي أعيش في سلام، لا أشجع على الانفصال لانه صعب جدا، أعترف بأني تعبت كثيرا، ولما انفصلت في المرة الأولى لم يكن معي 20 ألف جنيه، واضطريت أنقل من الغناء للتمثيل".

واختتمت حديثها قائلة: "نفسي إن التالتة تبقى تابتة، ولو ربنا كرمني برجل يا ريت ياخد باله مني ويراعي ربنا، إحنا كبرنا وعقلنا، الطلاق أمر صعب للغاية، ولا يمكنني أن أنصح به على الإطلاق".

تابع موقع تحيا مصر علي