عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي فى بطولة الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء السبت الأول من أبريل 2023، في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشسترسيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما يأتي نادي ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج ".

أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 50 هدفا مع منتخب مصر، ويأتي خلف حسام حسن الذي يحمل حاليا لقب الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 68 هدفا سجلها، وخاض محمد صلاح مع منتخب مصر 88 مباراة، سجل خلالهم 50 هدفًا وصنع 27 هدفًا آخرين.

وفيما يلي ترتيب أفضل 10 هدافين في تاريخ منتخب مصر:حسام حسن- 68 هدفا، محمد صلاح – 50 هدفا، حسن الشاذلي – 42 هدفا، محمد أبو تريكة – 38 هدفا، أحمد حسن – 33 هدفا، عمرو زكي – 30 هدفا، عماد متعب – 28 هدفا، أحمد الكأس – 25 هدفا، محمود الخطيب – 24 هدفا، جمال عبدالحميد – 24 هدفا.

وسلطت الصحف العالمية الضوء على الرقم القياسي الذي حققه محمد صلاح، حيث أصبح الملك المصري سابع لاعب إفريقي في التاريخ يصل إلى هذا الرقم بقميص منتخب بلاده.

وقالت شبكة empireofthekop في تعليقها على إنجاز محمد صلاح، إن النجم المصري أنهى المباراة لصالح منتخب بلاده بكل سهولة أمام مالاوي، ووصل لرقم قياسي تاريخي في القارة الإفريقية بتسجيل 50 هدفًا بقميص الفراعنة لأول مرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي