عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة الأمامية تبعد دونجا عن مواجهة الزمالك والبنك الأهلي بكأس الرابطة

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

استبعد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بجهاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني، نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق، من قائمة الفارس الأبيض لمواجهة البنك الأهلي اليوم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية. 

إصابة دونجا تبعده عن مواجهة البنك الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن نبيل عماد دونجا تعرض للإصابة في العضلة الأمامية قبل مواجهة البنك الأهلي في أحد التدريبات، حيث خضع اللاعب لأشعة التي أثبتت عدم لحاقه بالمباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع، من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية. 

شبح الغيابات يطارد الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق، وأيمن طاهر مدرب الحراس من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

ويخوض الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لعدد كبير من لاعبيه أمثال محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد “زيزو” للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد و محمد طارق وحاتم محمد “سكر” ومحمد حسام “بيسو” للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة .

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، و محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل ومحمد عبد الغني للإصابة في الركبة ونبيل عماد دونجا للإصابة في العضلة الأمامية.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها اليوم الأحد باستاد المقاولون العرب.

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - محمود شبانة - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" -سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي