عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر: اتظلمت كتير.. ومستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق

مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر موقفها من العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد خلافاتها مع المخرج محمد سامي، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عمر في حبر سري

حيث قالت مي: مستحيل اشتغل مع غادة عبد الرازق في بطولة مشتركة لأن لازم يبقى فيه كيميا بيني وبين الممثل اللي هشتغل معاه ومعتقدش أن أنا وهي نقدر نعمل شغل حلو مع بعض.

مي عمر: اتظلمت كتير

وفي الحلقة ذاتها، أكدت الفنانة مي عمر على أنها تعرضت للظلم كثيرا بسبب ربط اتهامها دائما بأنها تعمل بسبب واسطة زوجها المخرج محمد سامي.

وقالت: أكتر حاجة بكرهها في حياتي الظلم وأنا اتظلمت كتير، بس بعد فترة الكلام مبقاش يفرق معايا.. اللي قدمني هو محمد سامي بس بعد أعمال كتير مينفعش حد يقول محمد اللي مشغلني.

مي عمر وفيلم تاج لـ تامر حسني

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة مي عمر، اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم "تاج"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت مي عمر صورة لها رفقة تامر حسني، وعلقت عليها قائلة: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

دفاع محمد سامي عن زوجته مي عمر

ومن ناحية أخرى، دافع المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر ضد الهجوم عليها لكونها تمثل بناءً على واسطة زوجها.

وقال محمد سامي خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك المُذاع عبر راديو 9090: أنا قدمت مي في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها، ولكن في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي.

تابع موقع تحيا مصر علي