عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة.. القبض على أحمد مكي ومربوحة أثناء تنفيذ خطتهم في عودة العلاقة

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي الحلقة الرابعة، بدأت بعودة الكبير “أحمد مكي” ومربوحة “رحمة أحمد” إلى الدكتور جميلة “نور” استشارية العلاقات الزوجية بعد فشل الخطة الأولى في محاولة عودة علاقة الثنائي مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة الرابعة 

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة

ورصد مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة الرابعة صدمة الكبير بعدما عرف بأن جميلة “نور” متزوجة من شخص ما وهنا فرحت مربوحة فرحة هسترية، ونصحت جميلة الكبير ومربوحة بأنهم يحاولون أن يعودوا للتعارف من جديد حيث يبدأون علاقتهم كأصدقاء ثم تتحول العلاقة إلى حب ومن ثم زواج، وبالفعل تبدأ مربوحة والكبير في تنفذ تلك الخطة.

مربوحة والكبير يحاولون الدخول في علاقة عاطفية جديدة

تظهر مربوحة كعادتها في أزياء غريبة كذلك الكبير، كل منهما في سيارة مختلفة حيث من المقرر أن يتقابلان كأنهما لم يعرفا بعضهم من قبل، وتتعرض مربوحة أثناء ذهابها للكبير لمضايقة ومعاكسة من أحد الأشخاص والذي يبدأ في قول بعض العبارات الغزلية لها، ومن بينهما: “مساء الجبنة الكيري على الحلوة اللي شاغلة تفكير، يا مساء العناب سكتك خطوبة ولا كتب كتاب”، وكانت المغازلة الأكثر سخرية قوله: “اي ياموناليزا كاش ولا فيزا” لترد عليه مربوحة: “انت كمان هتفتحلي حساب والله اعتبر الحساب وصل”.

لا يتوفر وصف.
الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة

القبض على الكبير ومربوحة 

يحاول الكبير تخليص مربوحة من المتحرش بعد أن ركبت معه في السيارة، وبعدها تحاول مربوحة تصليح الموقف وتطلب من الكبير بأن يبدأوا في تنفيذ الخطة من البداية، وبالفعل تذهب معه إلى سيارته ويحالون التعارف على بعضهم البعض فتكشف مربوحة له بأن اسمها نرجس، ويكشف لها الكبير بأن اسمه خوزيه وأثناء سيرهم بالسيارة ينحصر الكبير ومربوحة في كمين ويتم القبض عليهم بسبب عدم وجود إثبات شخصية للكبير.

لا يتوفر وصف.
الكبير أوي 7 الحلقة الرابعة

غلق جيم المزاريطة

وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 7 بالشرطة التي تقتحم جيم المزاريطة، الذي افتتحه جوني وهجرس بعد أن اتهمهم أحد الأشخاص بسرقة الأجهزة منها، وتغلق الحلقة على محاولة هروب جوني من أهالي المزاريطة بعد أن جعلهم بدفعون اشتراك الجيم.

تابع موقع تحيا مصر علي