عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين مطرب مهرجانات

 مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين، والذي يعرض عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة

وبعد أن تأثر أحمد أمين “ شفيق” بـ صفارة الملك توت يتحول إلى مطرب مهرجانات، ويدعى نونو وهو اسم الشهرة الخاص به، ويحاول أن يتأقلم مع الوضع الجديد.

ويقوم طه دسوقي "وجيه" بدور شقيق أحمد أمين ويحاول اقناعه أنه أصبح مطربًا وعليه أن يتعامل بمعاملة آخرى مختلفة، كما أنه يخبره أنه يريد الزواج من الراقصة سمية، ولكنه يرفض.

الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة

إنعام سالسوة تنتقد لـ أحمد أمين

ويذهبا سويًا وبرفقتهم الراقصة سمية إلى المنزل ويدخل ألى والدته “ إنعام سالوسة” ويتحدث شفيق معاها، ولكنها تلومه وتنتقده بسبب غنائه للمهرجانات.

ويجلس شفيق في غرفته وهو يلوم ذاته بعد أن أصبح مطرب مهرجانات، وتدخل عليه الراقصة سمية أثناء نومه وتطالبه بأن يقوم بعمل أغنية لها وتهدده بالفضيحة أذا لم يقوم بتقديم أغنية لها.

الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل الصفارة حول فؤاد والذي يجسده الفنان أحمد أمين وهو مرشد سياحي يعيش ظروفاً مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

ويظهر الفنان أحمد أمين، خلال أحداث مسلسل "الصفارة" بأكثر من لوك وشكل حسب الإطار الكوميدي الذي تدور حوله الأحداث، حيث ظهر "أمين" مرة بوزن زائد، ومرة بلطجي وباستايلات شعر مختلفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة.

موعد عرض مسلسل الصفارة 

يعرض مسلسل الصفارة علي قناة دي إم سي، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساء، و يعاد الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، و الساعة 2:15 ظهرًا والمسلسل مكون من 15 حلقة.

تدور أحداث مسلسل "الصفارة" المكون من 15 حلقة فقط، في إطار كوميدي تشويقي، فكرته مأخوذة عن رواية أجنبية بعنوان "Sound Of Thunder- تأثير الفراشة".

تابع موقع تحيا مصر علي