عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعة.. محمد رمضان رمضان يعثر على نجله الضائع

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعة، شهدت إهانة جعفر “محمد رمضان” لـ كارم شقيق زوجته دلال “إيمان العاصي” وضربه ضربًا مبرحًا بسبب إهانته لزوجته دلال في الحارة، ليعطي عائلة فتح الله درسًا قاسيًا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الرابعة

مسلسل جفعر العمدة الحلقة الرابعة

وبينما يكاد جعفر قتل شقيق زوجته الثالثة دلال تذهب وتترجاه بعدم قتله كما فعل في شقيقها الأول فيخلي جعفر سبيله ويستكمل حديثع بإهانة أهل زوجته، ومن ثم تذهب أسرة جعفر وأسرة فتح الله كل منهما إلى منزله.

وبعدها يتحدث جعفر مع دلال أما الجميع عن سبب بكائها في حين أن صفية “هالة صدقي” تبدأ في إهانة أسرتها بأمامها، فيهدأها جعفر ويتطرق بحديثه إلى دلال ويكشف لها بأنه صابر على معاداة عائلتها فقط لأجل حبه لها، فتنهار دلال من البكاء وتخبره بأنه دائما ما يعايرها بأسرتها المتوفي والمسجون والذي لازال على قيد الحياة، في وسط صدمة زينة “عايدة”.

وينتقل المهشد إلى منزل فتح الله حيث يتوعد كارم بقتل جعفر العمدة، في حين تذهب صفية إلى جبر خاطر دلال فتخبرها بشدة حبها لأهلها وأنها تريد مصالحتهم، لكن تخبرها صفية بأنه ذلك سيتعبها.

أزمة منة فضالي بعد سرقة هاتف زينة

ورصد المسلسل نرجس وسرقتها لـ هاتف عايدة “زينة” كي تقوم بعمل عمل سفلي لها، وفي هذا الوقت تُتهم ثرية بسرقة الهاتف وبعدها يكتشف أنه مع زوجة جعفر نرجس.

من جانب أخر يذهب حامد إلى أحد الأشخاص ويطلب منه قتل جعفر العمدة مقابل مليون جنيه، لكنه يطلب منه أخذ 5 مليون.

فشل خطة كارم في قتل جعفر العمدة وهذا سر اختطاف نجل محمد رمضان

وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة بذهاب الذي أجره كارم لقتل جعفر العمدة له ويبدوا أنه أخبره بمخطط كارم، كما عادت زوجات جعفر لمضايقة عايدة مرة أخرى لكنها تواجههم بحقيقتهم، وتغلق الحلقة على ذهاب جعفر لمنزل فتح الله، ويهددهم بقتلهم بعد أخر غلطة لهم ويطلب من ربيع بعدم ترك حقه وهم الـ 5 مليون جنيه، ويهينهم، في حين تذهب عايدة لوالدها “بيومي فؤاد” وتخبره كل شيء عن جعفر لكنه لا يبالي ويطلب منها أن تعطيه ما يريده حتى يخرج من السجن.

وتغلق على بث أمل جديد في جعفر في العثور على ابنه، حيث أتى له رجل وأخبره بمكالمة بلال شامل له وأخبره بأن أعطاه طفل صغير لكي يرباه وبالفعل كبره ولكن بلال شامل أخبره بأن والده عايش وأن والده جعفر ولن يسامح نفسه إلا بعد معرفة الأخير مكان نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي