عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمان العاصي تتألق فى مسلسل جعفر العمدة وتحصد إشادات رواد السوشيال ميديا

إيمان العاصي- جعفر
إيمان العاصي- جعفر العمدة

حازت الفنانة إيمان العاصي على إشادات عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا وذلك بعد أدائها المتألق في مسلسل جعفر العمدة، والذي تجسد خلال شخصية “دلال”، الزوجة الثالثة لـ محمد رمضان والذي يقدم شخصية “جعفر”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادات بدور إيمان العاصي في جعفر العمدة

إشادات بدور إيمان العاصي في جعفر العمدة

وأكد رواد السوشيال ميديا بأن إيمان العاصي تستحق لقب أميرة الدراما، حيث خلقت مباراة رائعة فى الأداء بينها وبين النجم محمد رمضان ونجوم العمل مى كساب ومنة فضالى وطارق النهرى وهالة صدقى.

واستطاعت إيمان العاصي بعد عرض الحلقات الأولى من جعفر العمدة على خطف أنظار الجمهور بسبب انفعالاتها وانتقالها من مشاهد الرومانسية التي تجمعها بمحمد رمضان إلى الإنفعالات والانهيار من البكاء، والحزن والانكسار وتستطيع أيضا إبراز كل تلك الانفعالات في مشهد واحد.

محمد سامي وتألقه في توضيف دور إيمان العاصي

وكان لـ المخرج محمد سامي فضل فى توظيف إيمان العاصي في هذا الدور الذى جاء مختلف تماماً عن أدوارها السابقة، وتفوقت إيمان على نفسها في أداء المشاهد ببراعة، وظهرت في أفضل حالاتها الفنية، طوال الأحداث خاصة فى المشاهد التى جمعتها بمحمد رمضان وطارق النهرى ومى كساب.

ونجحت إيمان العاصي التي تجسد شخصية "دلال" ببراعة، وإتقان كبير، وأبدعت في الدور رغم صعوبته، حيث أشاد الجمهور بإمساكها بتفاصيل الشخصية، وإبداعها فيها حتى أنها صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعين أنها تكون الحصان الرابح في دراما رمضان هذا العام.

الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة، الدرس القاسي الذي علمه جعفر لأسرة دلال “إيمان العاصي” بعدما ضربها شقيقها في الحارة، وظهرت أيضا ملامح دلال المنكسرة والمشتتة بين أسرتها من جهة وزوجها التي تعشقه رغم قتله لشقيقها وإهانته لأسرتها من جهة أخرى، وانتهت الحلقة بظهور نجل محمد رمضان، لذا يترقب الجمهور بشدة معرفة الحقيقة حول هذا الطفل، هل هو ابنه الضائع بالفعل أم فخ؟.

جدير بالذكر، أن جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، ايمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي