عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الرابعة من مسلسل بابا المجال.. مصطفى شعبان يهرب من المستشفى

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل بابا المجال، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وحملت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الرابعة من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بابا المجال  بحدوث خلاف بين زين “ مصطفى شعبان” و أحد السجناء  وقيامه زين بضرب نفسه حتى دخوله للمستشفى.

ويجمتع زكريا “ رياض الخولي” مع التاجرين ويخبرهم أن عزوز “ باسم سمرة” هو المتحكم في كل شئ من بعده وكلمته هي الاساس.

محمود حافظ يخطط لحرق منزل عارفة عبد الرسول

ويخبر محمود حافظ "فرج" زكريا أنه يريد أن يقوم بحرق منزل " ناهية" عارفة عبد الرسول، والتخلص منها هي وابنتها سهر الصايغ، ليوافقة زكريا في الرأي.

وتتعرض سوسن بدر والدة زين لأزمة صحية وتدخل المستشفى بعد أن تم إلقاء القبض على نجلها زين، ويطلب زين  من الأمين ممدوح أن يذهب إلى والدته ولكنه يرفض ويقول له أنه سياخذه إلى النيابة في صباح الغد، ويقول له أنه اذا يريد الخروج عليه بقتله ويذهب إلى النوم الأمين ممدوح.

باسم سمرة يضرب محمد رضوان 

يُسلم زكريا بضائع لـ علي رجب الخانكة " محمد رضوان" ويحدث خلاف بين عزوز " باسم سمرة، وزكريا ورجب الخانكة ويهدده الخانكة بأنه سيقوم بقتل عزوز ولم يسحن لأنه لديه شهادة معاملة أطفال فينشف خلاف ويقوم عزوز بصفع الخانكة على وجوه.

هروب مصطفى شعبان من المستشفى

يستغل زين استغراق الأمين ممدوح في النوم ويقوم بالهروب من المستشفى وعندما يصل يقول له الطبيب أن والدته توفت ويبكي مصطفى شعبان ولكنه يتفاجئ أن الطبيب اخطأ وليست والدته التي توفت.

ويذهب زين إلى الممرضة ويسألها عن والدته وتقول له أنها خرجت من المستشفى وقامت بإمضاء إقرار على ذلك وذهب إلى المطرية.

وعند خروجه من المستشفى يتفاجئ زين بتوجيه السلاح له من قبل الأمين ممدوح والظابط وتنتهي الحلقة.

مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال"  يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، جومانا مراد، نسرين أمين، محمد رضوان.

تابع موقع تحيا مصر علي