عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو عادل عن مسلسل سره الباتع: بيتكلم عن الهوية المصرية.. وهذا ما جذبني للمشاركة فيه

ميدو عادل
ميدو عادل

تحدث الفنان ميدو عادل عن مشاركته في مسلسل سره الباتع، الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج نجوم رمضان أقربلك على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ميدو عادل عن سره الباتع

ميدو عادل في سره الباتع

فقال ميدو: سره الباتع عن الناس المصرية البسيطة، عن قصة يوسف إدريس برؤية معاصرة لخالد يوسف، ونرفع القبعة بردو للفنان أحمد فهمي وهو نجم شباك من الدرجة الأولى وقدم دوره بشكل بسيط.

وتابع ميدو: سره الباتع لا يقل عن مسلسلات الاختيار أو العائدون أو الكتيبة 101، لأنه مسلسل يعرض سيرة الأبطال بشكل مختلف ومتنوع.. القصة بشكل عام حقيقية ولكن أبطالها من وحي خيال المؤلف والمخرج، شوفوا الحدوتة كاملة وإذا معجبتكوش فهو حقكم في النهاية البقاء للأصلح، واللي بيشوف العمل للنهاية هيعرف أنه مسلسل بيتكلم عن الهوية المصرية.

وعن ما جذبه للمشاركة في العمل قال ميدو: جذبني للدور إنه حكاية تاريخية، وبقدم دور فلاح بيشارك في المقاومة، وهو صديق للبطل حامد اللي بيقدمه الفنان أحمد السعدني، وبعد قعدتي مع الأستاذ خالد يوسف قررت تقديم الدور لأنه شخص مخلص في عمله.

تفاصيل مسلسل سره الباتع رمضان 2023  

ويعرض مسلسل سره الباتع في تمام الساعة 11:30 مساءًا على شاشة قناة On tv، ومتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر،  ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي