عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة.. الإرهاب يهدد حياة أهالي سيناء بقطع محطات الكهرباء عنهم

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة.. رصد الكتيبة وهي تقضي وقتًا ترفيهيا في لعب مباراة كرة قدم، في حين يتحدث أسر ياسين والذي يجسد دور ظابط مخابرات، مع قائد الكتيبة في عن معنويات الكتيبة المرتفعة رغم سقوط عدد من الضحايا بها، وقائد الكتيبة الذي لم يأخذ إجازة لمقابلة أسرته منذ فترة طويلة وجهد وتعب الجيش في مكافحة الجماعات الإرهابية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة

وانتقل مسلسل الكتيبة 101 إلى كمين الرفاعي وكلمات نور صلاح العزب التشجيعية لهم لاستمرار مكافحته للجماعات الإرهابية، وحرصهم على زيارة المصابين، كما يذهب خالد “أسر ياسين” لزيارة والدته المذيعة للإطمئنان عليها.

وانتقل المشهد إلى فتحي عبد الوهاب أحد تجار السلاح في مسلسل الكتيبة 101 ومحاولة اقناعه بصفقة جديدة مع أبو البراء، فيرفض ليهدده أبو البراء، فقال له: “ضياء اللي كان بيشتغل معاك اتقتل ولحد ما تشوف حد يشتغل معاك هياخد وقت ورجالته عايزين يعرفوا مين اللي عمل كدة”، فيضطر فتحي عبد الوهاب إلى الموافقة على صفقة الأسلحة.

هنمنع عن السيناوية الأكل والماية.. الإرهاب لا دين له

ورصد مسلسل الكتيبة 101 ، حوار لـ خالد “أسر ياسين”، والذي يتحدث عن الوضع في سيناء أثناء فترة الإرهاب فيقول: “الوضع في شمال سينا صعب ومختلف لأن العناصر الإرهابية موجود وسط الأهالي، وده بيخلي أي عملية ارهابية بتواجه صعوبات في التفريق بين العناصر والمواطنين”.

في الجانب الأخر يأتي حوار لأحد العناصر التكفيرية وهو يتوعد لأهالي سيناء، فيقول: “إحنا عايزين حياة السيناوية تبقى في خطر طالما هما بيدعموا الجيش ويساندوه، إحنا بقى هنوجه ضربتنا لكل شيء يصعب حياتهم عشان يعرفوا إنهم واقفين مع الجانب الخطأ، احنا هنكتفي بزرع العبوات على الطرق دي، اقطع الطريق عن كل شيء اكل شرب ماية جاز عشان حياتهم تبقى في جحيم".

سيطرة الجيش على واقعة كمين الرفاعي

وانتهى مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة بسيطرة الجيش المصري على خطط الإرهاب في تعطيل محطة كهرباء فرعية فى العريش.

ويعد مسلسل الكتيبة 101 من بطولة أسر ياسين إلى جانب الفنان عمرو سعد والفنانة وفاء عامر وخالد الصاوي ونجوم أخرون ويعرض على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي