عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو ليلة: مسلم باعني لـ عنبة ومش راضي عن أغاني المهرجانات

أبو ليلة
أبو ليلة

كشف أبو ليلة عن علاقته بمطربي المهرجانات مسلم وعنبة، كما أوضح أبو ليلة أنه غير راضي عن كلمات أغاني المهرجانات.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أبو ليلة

أبو ليلة: مش راضي عن أغاني المهرجانات ومسحت الأغاني بتاعتي

قال مؤدي المهرجانات أبو ليلة خلال لقائه في برنامج خط أحمر الذي يعرض عبر قناة الحدث اليوم: أغاني المهرجانات سميت بذلك لأنها تدخل البهجة والسرور على قبل الجمهور، ولست راضيا عن كلمات أغاني المهرجانات وقدمت بحذف الأغاني التي تحتوي كلمات خارجة.

وتابع: أنا بنتي إيلين عندها 10 سنوات، كمان 10 سنوات هتبقى عروسة عشان متلمونيش لما تكبر.

وأضاف: أنا بدعم تصريحات الموسيقار حلمي بكر، بشأن انتشار أغاني المهرجانات بين الشباب سم قاتل داخل المجتمع، لكن التعميم خطأ.

وتابع أبو ليلة، أغاني المهرجانات أضافت للفن المصري، وكل الدول العربية بتسمعنا، مضيفا أنه ليس لديه أي خصومة مع أحد موضحا: "أنا صافي للناس كلها لو حد شايف حاجة غير كده".

أضاف أبو ليلة، قرار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بإنشاء شعبة الأداء الصوتي لمؤديين المهرجانات كانت بمثابة قبلة الحياة لنا.

أبو ليلة: مسلم باعني لـ عنبة

كما علق مؤدي المهرجانات أبو ليلة، على أزمته مع مؤدي المهرجانات مسلم، وقال : احنا كنا زي السمنة على العسل واتصالحنا وشاركني في مهرجان كلاب دخان، وبعدها مهرجان كسر جمجمة وكنت أقصد بكلماتها مؤدي المهرجانات عنبة لوجود خلافات بيننا.

وأضاف: مسلم باعني لـ عنبة لما عرف إننا عامل أغنية كسر جمجمة عليه واعتذرله وقاله مكنتش أعرف إن الأغنية عليك والواد ده مش مظبوط عليا وغفلني.

وتابع مؤدي المهرجانات أبو ليلة: مدير أعمال مسلم بعتلي تسجيلات صوته والموضوع كان هيوصل إلى حد التشابك بالأيدي.

أبو ليلة: عندي كهربا زيادة على المخ 

وفي اللقاء ذاته كشف مؤدي المهرجانات أبو ليلة أنه يعاني من كهرباء زائدة على المخ وقال: أنا عندي كهربا زايدة في المخ وباخد دواء كل 12 ساعة، ومرضي نقطة سودة في حياتي ربنا بيخلص من اللي عليا في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي