عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي و الهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الهلال السودانى، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم السبت، المقبل باستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات beIN Sports ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

جاهزية ياسر إبراهيم لمواجهة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال 

تعافى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ليصبح جاهزًا لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق في التدريبات الجماعية والتي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تعافى من آثار إصابته الأخيرة بكدمة في الساق وانتظم في المران الجماعي اليوم بشكل كامل.

وأكد طبيب الفريق أن «ياسر» خضع لفحص طبي أمس عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وذلك للتأكد من تعافيه من الإصابة، ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي