عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مباراة المريخ.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأندية السودانية

الزمالك
الزمالك

يواجه فريق نادي الزمالك نظيره المريخ السوداني، "يوم الجمعة"، 31 مارس الجاري على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الختامية لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والأندية السودانية

تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأندية السودانية

التقي الزمالك ضد أندية السودان في 15 مباراة، فاز في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات، وتعادل في 5 لقاءات.

فيمما وقد استطاع الزمالك من هز شباك الأندية السوادنية في 17 مناسبة، وتلقت شباكه 13 هدفاً.

نادي الزمالك كان  افتتح مشواره في دور المجموعات بالخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، قبل التعادل السلبي مع المريخ السوداني في الجولة الثانية.

فيما تلقي خسارة أمام الترجي في الجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس، قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف، بينما خسر من شباب بلوزداد الجزائري بثنائية دون رد وودع البطولة بشكل رسمي.

نتيجة أهداف الزمالك والبنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي مفاجأة مدوية بتحقيق انتصار غالي وثمين على نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، على ملعب "المقاولون العرب"، إذ تأهل فريق البنك الأهلي إلى دور ربع النهائي من البطولة ذاتها في أول مباراة لم تذهب إلى ركلات الترجيح.

أحرز أهداف اللقاء اللاعب كريم بامبو هدف تقدم البنك الأهلي في الدقيقة 85، ثم أضاف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة 88 وبعد ذلك قضى عبدالله جمعة تمامًا على أحلام الفريق الزمالكاوي بإحراز هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 92.

الشوط الأول

كان الشوط الأول هادئًا نسبيًا لم يشهد أي فرص خطيرة أو أهدافًا محققة، فكانت الكرة تنتقل بين خط الوسط هنا وخط الوسط هنا، وفي الدقيقة 22 بطاقة صفراء من نصيب محمود شبانة لاعب فريق الزمالك بعد تدخل قوي على أقدام محمد هلال، ورزاق سيسيه أيضًا نال بطاقة صفراء في الدقيقة 45 من أحداث المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي