عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال عبد الحميد: ننتظر صوت مرتضى منصور لتحديد هوية المدرب الجديد للزمالك

جمال عبد الحميد ومرتضى
جمال عبد الحميد ومرتضى منصور

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جميع أعضاء مجلس الإدارة ينتظرون صوت مرتضى منصور رئيس النادي بعد خروجه من السجن من أجل تحديد هوية المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا. 

تصريحات جمال عبد الحميد على قناة الزمالك بعد خروج مرتضى منصور 

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: «أجرينا استفتاءً بالأصوات في مجلس إدارة الزمالك حول هوية المدرب الجديد سواء مصري مؤقت حتى نهاية الموسم أو أجنبي، وننتظر صوت مرتضى منصور بعد خروجه من الحبس». 

وأضاف جمال عبد الحميد: «نفاضل بين 6 مدربين أجانب كبار لديهم سير ذاتية قوية، سواء لتولي المهمة في الوقت الحالي أو بداية من الموسم الجديد، وابتعدنا عن المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك من قبل». 

وأتم جمال عبد الحميد: «الشهر الذي تعرض فيه مرتضى منصور للحبس مر كأنه سنة، لكن في النهاية عاد الأسد، صاحب الكلمة الواحدة، وسننظم استقبالًا كبيرًا له في نادي الزمالك». 

خروج الزمالك من جميع البطولات 

بعد وداع الزمالك لبطولة كأس الرابطة، يكون قد انتهت آماله وآمال جماهيره، في حصد أي لقب خلال الموسم الحالي، والذي يعاني فيه الفريق منذ بدايته، حيث ودع منافسات 5 بطولات خلال 7 أشهر فقط، إضافة إلى أنه حتى الآن لم يعلن عن بديل فيريرا، في القيادة الفنية للفريق، حيث رحل البرتغالي فور الخروج الإفريقي الذي حل بالفريق بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

الزمالك ودع بالفعل جميع البطولات التي كان ينافس عليها، والبداية كانت بخسارته لقب السوبر المصري، أمام النادي الأهلي، الذي تفوق بثنائية نظيفة في هذا اللقاء الذي أقيم بينهما نهاية أكتوبر الماضي، تلى خسارة الفريق لقب السوبر، خروجه من بطولة كأس مصر، من دور نصف النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق بيراميدز.

ولم يستطع الفارس الأبيض، من تحسين نتائجه في بطولة الدوري، حيث انحدرت نتائجه للحد الذي جعله يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، حيث تلقى الخسارة في 5 مواجهات وتعادل في مثلهما، وتضائلت فرصة حصده اللقب بعد تلك الوضعية التي أصبح فيها.

أما عن منافسته في بطولة دوري الأبطال، فحدث ولا حرج، خرج الفريق من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث لم يتمكن من الفوز سوى في لقاء وحيد، وتعادل في مثله، وتلقى 3 هزائم، وبالتالي أصبح موسم الفريق خالي من البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي