عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد المقصود يستمر في قيادة الزمالك أمام المريخ السوداني بدوري الأبطال

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود وحسين ياسر وإسماعيل يوسف

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استمرار أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في جهاز الفارس الأبيض، في قيادة الفريق أمام فريق المريخ السوداني، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

عبد المقصود يقود الزمالك أمام فريق المريخ السوداني 

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد عبد المقصود سيستمر في قيادة نادي الزمالك فنيًا أمام فريق المريخ السوداني، خاصة أن المباراة تحصيل حاصل بعد خروج الفارس الأبيض رسميًا من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية. 

تصريحات جمال عبد الحميد على قناة الزمالك بعد خروج مرتضى منصور 

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جميع أعضاء مجلس الإدارة ينتظرون صوت مرتضى منصور رئيس النادي بعد خروجه من السجن من أجل تحديد هوية المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: «أجرينا استفتاءً بالأصوات في مجلس إدارة الزمالك حول هوية المدرب الجديد سواء مصري مؤقت حتى نهاية الموسم أو أجنبي، وننتظر صوت مرتضى منصور بعد خروجه من الحبس».

وأضاف جمال عبد الحميد: «نفاضل بين 6 مدربين أجانب كبار لديهم سير ذاتية قوية، سواء لتولي المهمة في الوقت الحالي أو بداية من الموسم الجديد، وابتعدنا عن المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك من قبل».

وأتم جمال عبد الحميد: «الشهر الذي تعرض فيه مرتضى منصور للحبس مر كأنه سنة، لكن في النهاية عاد الأسد، صاحب الكلمة الواحدة، وسننظم استقبالًا كبيرًا له في نادي الزمالك». 

أرقام سلبية للزمالك بعد الخسارة أمام البنك 

وجاءت الأرقام السلبية التي حققها الزمالك بعد تلك الخسارة على النحو التالي:

أرقام قياسية سلبية للزمالك عقب هزيمة البنك الأهلي :

1- أول هزيمة للزمالك في تاريخه أمام البنك الأهلي ، حيث التقى الفريقان من قبل 5 مرات،  فاز الزمالك في 3 وتعادلا مرتين

2- الزمالك أصبح الفريق الوحيد الذي خرج من دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة بالهزيمة في وقت المباراة ، حيث انتهت باقي المباريات بالتعادل وركلات الترجيح

3- الزمالك خرج من كأس الرابطة في الموسمين التي أقيمت فيهما من الدور الأول للبطولة ، سواء في الموسم الماضي أو الموسم الحالي

4- إجمالي المباريات التي خاضها الزمالك في بطولة كأس الرابطة 6 مباريات ، خسر في 4 منها ، وحقق فوزا وحيدا ، وتعادلا وحيدا  وسجل 3 أهداف ودخل مرماه 10 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي