عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي: كنت خايفة من دوري في جعفر العمدة ومحمد رمضان فاكهة المسلسل

منة فضالي ومحمد رمضان
منة فضالي ومحمد رمضان

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه الشكر إلى جمهورها، كما تحدث عن كواليس مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد منذ عرض أولى حلقاته.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منة فضالي

وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكرًا على كل تعلقاته ودعموا ليا وكل أبطال العمل.

وتابعت: أنا والله العظيم كنت خايفة جدًا من الدور ده لأنه كوميدي وأنا أول مرة في حياتي أعمل دور كوميدي وكمان الدور صعب جدًا.

واستكملت:  ولسه في شغل مهم واحنا كلنا تعبانين فيه وعاملين مجهود وبالأخص أستاذ محمد سامي ومحمد رمضان.

منة فضالي: هالة صدقي مسلسل لوحدها

وتابعت: هالة صدقي ملهاش حل وهي مسلسل لوحدها وبشكر كل زملائي في المسلسل واحد واحد وكلهم نجوم ومنورين وإيمان العاصي فظيعة ومي كساب راهيبة.

 وأضافت: وأحمد فهيم سيد العمدة رهيب وكارم ومنذر وزينة وكل المسلسل أحلى من بعضهم ومش عايزة أنسى حد احنا كاست كبير وبيومي فؤاد أضافة للعمل ويارب يكون مسلسل عاجبهم.

منة فضالي: محمد رمضان فاكهة المسلسل وبيشتغل على نفسه 

واستطرت:محمد رمضان فاكهة المسلسل وبيقتلنا ضحك وتعب جدا في المسلسل وبيشتغل على نفسه كتير أوي على نفسه ومحمد سامي أكتر حد تعبان لأنه شايل كاست كبير وبيستحملنا بمشاكلنا وبلاوينا. 

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: فريدة سيف النصر، أحمد داش، منذر رياحنة، أحمد فهيم، منة فضالي، محمد رمضان، ايمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، عصام السقا،مجدى بدر، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل جعفر العمدة بشكل حصري على قناة دي أم سي، و وجاءت مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة، كالآتي:العرض الأول في تمام الساعة 10:15 مساءً، وتأتي الإعادة الأولى  للمسلسل في تمام الساعة 5 صباحًا، أما الإعادة الثانية للمسلسل تأتي في تمام الساعة 9:45 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي