عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي عن شيرين الطحان: حالتها صعبة جدًا ومحتاجة صلواتكم

شيرين الطحان
شيرين الطحان

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على الدعاء إلى الفنانة شيرين الطحان، وأعربت عن حزنها الشديد بسبب تدهور الحالة الصحية لها.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة لقاء الخميسي لـ شيرين الطحان

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة للفنانة شيرين الطحان، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.

لقاء الخميسي عن شيرين الطحان: فتاة مصرية أصيلة وراقية

وتابعت: فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايمًا لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير.

وأضافت: شيرين في حالة صعبة جدًا ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جدًا، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير.

واختتمت لقاء الخميسي: يارب في هذه الأيام المباركة تعافي شيرين وتكتبها لها الصحة والسلامة يارب يا حنان يا منان.

الفنانين يدعمون شيرين الطحان

وسبق وحرصت الفنانة وفاء عامر الدعاء للفنانة والمذيعة شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،حيث كتبت : "قلبي واجعني عليها أوي، أرجو الدعاء لشيرين الطحان، اللهم شفاء لا يغادر سقما".

إيناس عز الدين تكشف الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إيناس عز الدين الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، ومكثت في العناية المركزة في إحد المستشفيات، وكتبت إيناس عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم ولما تعدي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن هتخرج على غرفة عادية عشان يتابعوا معاها علاج النفس والقلب.

وأضافت: وده التعب اللي هي تعبانة بيه حاليًا، رجاءا بلاش نشر أي كلام تاني هي ما أعلنتش عنه بعد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي