عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي الدوليين من الإصابات قبل مواجهة الهلال السوداني

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع لاعبي المارد الأحمر الدوليين من أجل تفادي الإصابات، قبل مواجهة المارد الأحمر المصيرية أمام فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

عبد الحفيظ يتواصل مع لاعبي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الهلال السوداني 

وعلم «تحيا مصر»، أن سيد عبد الحفيظ تواصل هاتفيًا مع لاعبي المنتخبات سواء الأجانب أو المصريين، من أجل تفادي الإصابات وافتفاد المارد الأحمر لخدماتهم في المباراة المصيرية القادمة أمام فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويغيب عن النادي الأهلي كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا، لانتظامهم في معسكر المنتخب. 

بالإضافة إلى تواجد المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو، مع منتخبات بلادهم بسبب تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في دولة كوت ديفوار 2024. 

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء السبت القادم الموافق 1 من أبريل المقبل، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي وبحضور 50 ألف متفرج، وذلك نظرًا لأهمية هذا اللقاء بالنسبة للنادي الأهلي.

وكان قد أكد أبو عبلة، أن جميع لاعبي الفريق في حالة جيدة، باستثناء محمود متولي، الذي تأكد عدم جاهزيته لخوض هذا اللقاء بسبب عدم اكتمال تعافيه من إصابة الخلفية التي كانت قد لحقت به خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما سيتواصل غياب كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد، بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي