عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد بدير: شرف لأي فنان يشارك في الأعمال الوطنية ومسلسلات المنصات مهمة جدًا

أحمد بدير
أحمد بدير

تحدث الفنان أحمد بدير عن أهمية الأعمال الوطنية، كما كشف بدير عن رأيه في أعمال المنصات والمسلسلات التي لا تتخطى الـ 15 حلقة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد بدير

وقال أحمد بدير في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الأعمال الوطنية مهمة جدًا، وشرف لأي فنان مصري أنه يشترك في الأعمال الوطنية لأنه بتبرز الدور الجيش ورجال الشرطة والشهداء اللي ضحوا عشان بلدنا.

أحمد بدير: أعمال المنصات مهمة جدًا

كما تحدث بدير عن أعمال المنصات وقال: أعمال المنصات كويسة ومهمة جدًا ولو اتعرض عليا أعمال منصات أكيد هوافق.

وتابع: الأعمال الـ 10 حلقات والـ 15 حلقة مهمة وحلوة جدًا لأنها بتمكن أكبر عدد من الممثلين والمواهب تظهر للجمهور.

أحمد بدير في مسلسل جعفر العمدة

ويشارك الفنان أحمد بدير في رمضان 2023 وذلك في مسلسل حضرة العمدة والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد محمود عبد العزيز، وفاء عامر، إيهاب فهمي، روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمود عبد المغني،وإدوارد، ومحمود حافظ، ، وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

 ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

ويأتي موعد عرض مسلسل حضرة العمدة عبر شبكة تليفزيون الحياة، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، أي يُعرض عقب انتهاء صلاة التراويح مباشرة، والتي تنقلها القناة نفسها يوميًا طوال شهر رمضان.

وتأتي الإعادة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي