عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد بدير: أنا ضد إلغاء الرقابة على الأعمال ومش بحب السوشيال ميديا

أحمد بدير
أحمد بدير

تحدث الفنان أحمد بدير عن رأيه في الرقابة على الأعمال الدرامية والسينمائية، كما كشف بدير أنه لا ليس متابعًا جيدًا للسوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد بدير

وقال أحمد بدير في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا مش بتابع السوشيال ميديا ومش بحبها خالص ولا ليا أي دخل بيها.

كما كشف بدير عن رأيه في الرقابة على الأعمال وفكرة إلغاء الرقبة وقال: أنا ضد إلغاء الرقابة ولابد أن تكون هناك في حدود معينة ومش بالحد والتزمد لكن يبقى في وسط. 

أحمد بدير: الرقابة بتحافظ على قيامنا وتقاليدنا

وتابع: لازم تكون الرقابة موجودة عشان نحافظ على قيامنا وتقاليدنا وممكن يجي شخص مش عنده أي وعي ويعمل حاجات متنفعش تتعرض وعشان كده الرقابة مهمة جدًا.

كما تحدث بدير عن الأزواج والأحترام المتبادل وعن نداء الزواج بـ أستاذ وفق نصائح ياسمين عز وقال: أنا شايف أن لازم يبقى في أحترام متبادل بين الزوج والزوجة، وعلى حسب ما هما واخدين على بعض ينادوا بعض.

 تصريحات أحمد بدير

كما سبق وتحدث بدير خلال موقع تحيا مصر عن رأيه في أعمال المنصات، وكشف أهمية الأعمال الوطنية وقال بدير: الأعمال الوطنية مهمة جدًا، وشرف لأي فنان مصري أنه يشترك في الأعمال الوطنية لأنه بتبرز الدور الجيش ورجال الشرطة والشهداء اللي ضحوا عشان بلدنا.

أحمد بدير: أعمال المنصات مهمة جدًا

كما تحدث بدير عن أعمال المنصات وقال: أعمال المنصات كويسة ومهمة جدًا ولو اتعرض عليا أعمال منصات أكيد هوافق، و الأعمال الـ 10 حلقات والـ 15 حلقة مهمة وحلوة جدًا لأنها بتمكن أكبر عدد من الممثلين والمواهب تظهر للجمهور.

يذكر أن الفنان أحمد بدير حقق نجاحًا ملحوظًا بعد عرض أولى حلقات مسلسل حضرة العمدة، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إدوارد، روبي، نهلة سلامة، أحمد رزق، بسمة، محمد محمود عبد العزيز، وفاء عامر، إيهاب فهمي، روبي، وسميحة أيوب،  ومحمود عبد المغني،، ومحمود حافظ،  وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي