عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب كرة قدم شهير.. تعرف على ضيف رامز نيفر إند الحلقة الخامسة

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

كشف الفنان رامز جلال عن ضيف الحلقة الخامسة من برنامجه رامز نيفر إند والذي يعرض يوميًا عبر قناة أم بس سي مصر.

تحيا مصر يرصد لكم ضيف برنامج رامز نيفر إند

ضيف برنامج رامز

وكشف رامز جلال عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن استضافة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في الحلقة الخامسة من رامز نيفر إند.

ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز نيفر إند

رامز جلال يسيطر على تريند اليوتيوب

وكان قد استطاع الفنان رامز جلال من خلال برنامج المقالب الشهير الذي يأتي بعنوان رامز نيفر إند ويعرض خلال الموسم الرمضاني 2023، أن يستحوذ على تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، واحتفل رامز جلال بنجاح برنامجه الرمضاني رامز نيفر اند من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب رامز جلال : “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، الحمد لله الحلقة الاولى والثانية والثالثة من #رامز_نيفر_اند  تريند على اليوتيوب رقم ١ و ٢ و ٣  والله المستعان”.

وبدأ ر امز أولى حلقاته من خلال استضافة الفنان محمد رمضان، ثم فاجأ الجمهور بحلقة أحمد السقا وفي النهاية والحلقة التي كان يترقبها عدد كبير من الجمهور وهي حلقة الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث كانت حلقاتها بناءا على طلبات جماهيرية شديدة من عدد من السيدات والرجال.

تفاصيل برنامج رامز نيفر إند

جدير بالذكر، أنه يعد أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 كل من أحمد السقا، ياسمين عز، أحمد فتوح، رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل،  محمد رمضان، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر،رضا عبدالعال.

هذا شهد برومو برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 لـ رامز جلال بعض اللقطات والأحداث المشوقة، حيث اختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة، اذ يجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين.

وتأتي المرحلة الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء، وكانت اللقطة الأكثر لفتا للانتباه هو ظهور أحمد السقا وهو في حالة من الشجاعة حيث لم يتأثر بالمقلب كباقي النجوم، وظهر على اللعبة وهو يأكل رأس ثعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي