عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| زينب العبد عن روبي: من الكواليس أكتشفت أنها هادية.. ومبيختلفش عليها اتنين

روبي - زينب العبد
روبي - زينب العبد

تحدثت الفنانة زينب العبد عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة روبي، في مسلسل حضرة العمدة الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يكشف تفاصيل تصريحات زينب العبد عن روبي

زينب العبد وروبي

وقالت العبد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: روبي قمر جدًا، نفسها هادي في الشغل، ولذيذة ومحترمة، ومشوفتش منها حاجة وحشة، وفي حالها جدًا، وحبتها في الشغل، ومن الكواليس أكتشفت أنها هادية، وأنا أصلًا من فانزاتها.

وتابعت: ولما شوفتها اتفاجئت لأني لاقيت هدوء الدنيا.. مش دي الشعنونة اللي بشوفها على التلفزيون، وهي من الناس اللي قبولها مبيختلفش عليه اتنين.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

فريق عمل مسلسل حضرة العمدة

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وزينب العبد، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

زينب العبد في مسلسل الضاحك الباكي

وفي وقت سابق، كشفت زينب العبد لـ تحيا مصر عن ما حمسها للمشاركة في مسلسل الضاحك الباكي الذي عرض مؤخرًا، حيث قالت: "اللي حمسني للمشاركة في المسلسل اسم الأستاذ محمد فاضل، أستاذ محمد الغيطي، وأستاذ عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى أني شعرت بأن المسلسل فيه حاجة مختلفة هتطلع تناسب جمهور البيت والأسر".

تابع موقع تحيا مصر علي