عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا: غادة عبد الرازق ضربتني بالقلم في مسلسل مع سبق الأصرار والمشهد مكنش فيه ضرب

روجينا وغادة عبد
روجينا وغادة عبد الرازق

كشفت الفنانة روجينا حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق، كما كشف عن موقف جمعهما في مسلسل مع سبق الأصرار.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة وجود خلاف بين روجينا وغادة عبد الرازق

وقالت روجينا خلال استضافتها في برنامج جمعتنا الليلة والذي يعرض عبر قناة الظفرة: عمر ما كان فيه خلاف بيني وبين زميلة، غادة من الناس اللي بعد ربنا لها الفضل عليا.

وتابعت: الست دي في مسلسل مع سبق الإصرار المخرج مكنش يعرفني وهي صممت عليا.. بس فيه مشهد زعلت منها مشهد مكنش فيه ضرب بالقلم وضربتني، أنا وقتها زعلت، ومحمد سامي شاله في المونتاج.

وتابعت روجينا: محصلتش خناقة بينا ومقلتش ليها وتعاملت مع الموقف أنه محصلش.

مسلسل ستهم

وتشارك الفنانة روجينا في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ستهم، والذي حقق نجلحًا كبيرًا وإشادات من قبل الجمهور، وذلك بعد عرض أولى حلقاته، حيث يتضمن المسلسل سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

اشادات الجمهور بمسلسل ستهم

وحاز مسلسل ستهم وخاصة الفنانة روجينا على إشادة عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، والذي أتت تعليقاتهم:"انتي موهبة كبيرة لا تقلقي، عمل ضخم ورائع متأكدين، فخورين بستهم يا ستهم، فعلا مواثر جدا، أنتي مش طبيعية في التمثيل، وهي أبدعت في نجمه، انتي إزاي كده فظيعة.يارب من نجاح لنجاح ابدعتى النهاردة يا نجمة ولسه أنا كنت مستمتع من أدائك النهاردة".

مسلسل ستهم يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما.

تعاون روجينا والمخرج  رؤوف عبدالعزيز

ويعد مسلسل “ستهم” ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في رمضان 2022 وشارك به العديد من الفنانين منهم: محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، ويزو، ميدو عادل، سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي