عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا يعتذر لجمهور الزمالك بتوجيه من رامز جلال: متزعلوش مني

محمود كهربا ورامز
محمود كهربا ورامز جلال _ أرشيفية

اعتذر اللاعب محمود كهربا من جمهور الزمالك بتوجيه من الفنان رامز جلال خلال وقوعه ضحية لبرنامج رامز نيفر إند الذي يذاع عقب صلاة المغرب مباشرةً.

تحيا مصر يرصد اعتذار محمود كهربا من جمهور الزمالك.

محمود كهربا في برنامج رامز نيفر إند 

وقال محمود كهربا: أنا بشكر جمهور الزمالك ومكنتش اقصده أنا اقصد أشخاص.. متزعلوش مني.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.


على الصعيد الآخر، شارك محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، متابعيه صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهر كهربا في الصورة من داخل الملعب اثناء أداء المران الخاص بمنتخب مصر استعدادا للقاء مالاوي في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية، وعلق على الصورة قائلا:"سعيد بالعودة".

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن وكيل محمود كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي، تقدم بعرض جديد لمسؤولي الزمالك من أجل تقسيط العقوبة المالية.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن وكيل اللاعب محمود كهربا، تقدم بعرض لتقسيط الغرامة المالية، ولكنه قوبل بالرفض التام من إدارة الزمالك.

وشدد قائلا: «إدارة الزمالك تتمسك بموقفها وترفض حتي الآن، فكره تقسيط غرامه كهربا، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بخصوص التقسيط».

وأضاف محمود كهربا لاعب الأهلي الهدف الثالث له ولفريقه في مرمى القطن الكاميروني في الدقيقة 51 من عمر المباراة التي تجمعهما الجمعة الماضية ضمن رومدي أدجيا منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي