عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرف كبير بين الأهلي والزمالك واعتزل لكن ملعبش للزمالك.. تصريحات كهربا في رامز نيفر إند

محمود كهربا_ أرشيفية
محمود كهربا_ أرشيفية

حل لاعب الأهلي محمود كهربا، ضيف الحلقة الخامسة من برنامج المقالب رامز نيفر إنذ الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمود كهربا في برنامج رامز نيفر إند 

أبرز تصريحات محمود كهربا 

وفجر كهربا عدد من التصريحات خلال وقوعه ضحية لبرنامج رامز جلال فقال: النادي الأهلي فرق كبير عن الزمالك النادي الأهلي سيستم.

وتابع لاعب النادي الأهلي، أن الفارق كبير بين موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وكولر المدير الفني الحالي، حيث إن لكل مدير شخصيته، ولكن كولر قد يتفوق.

سبب مغادرة كهربا نادي الزمالك 

وعن سبب تركه لنادي الزمالك كشف: «عقدي خلص وربنا يشهد بذلك، وبيني وبينهم ربنا».

وأشار إلى أنه إذا خُير بين اللعب في الزمالك أو الاعتزال فقرر الاعتزال.

برنامج رامز جلال 2023، يتكون من مقلبين، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

مقالب برنامج رامز الجديد

أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن يقع عدد كبير من الضحايا في برنامج «رامز نيفر إند»، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إيند».

تابع موقع تحيا مصر علي