عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 5.. هروب نيللي كريم من عائلة عبد الجبار

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 5.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 5 بدخول لص ملثم إلى غرفت نادرة يهددها بقتل نجلها إن لم تجعله يهرب، فوافقت نادرة على ترك اللص يهرب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 5

هروب نيللي كريم

وبعدها قررت نادرة الهروب من دار الكبير، وخبر هروبها وصل إلى الحاج عبد الجبار ولكن زوجته أخبرته بأن عائلة أبو عصايا هي من خطفتها، فأمر عبد الجبار رجالته بالبحث عن نادرة ونجلها.

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 5 تبدل حال النجع بعد انتشار رجال عبد الجبار للبحث عن نادرة، وفي وسط محاولة نيللي كريم الهروب قابلت أحد من سكان النجع وعرض عليها أن تختبئ في منزله فوافقت.

النجع ينقلب رأسًا على عقب بسبب نادرة

وفي مشهد آخر، ظهر رجال عبد الجبار وهم يتعاملون بقسوة مع أهل النجع في بحثهم عن نادرة ونجلها، وفي الوقت ذاته تكون نادرة في طريق الجبل للهروب من النجع، حتى تصل إلى مكان في وسط الجبال يسكن فيه الشيخ المنزلاوي.

وانتقل المشهد إلى ذهاب حسن أبو عصايا إلى عبد الجبار ليقسم له على أنه لم يقتل نجله بلال ولم يخطف نادرة ونجلها، وفي النهاية عندما عاد حسن أبو عصايا إلى منزله وجد نادرة.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي