عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا: الاعتزال أفضل من اللعب للزمالك.. واعتذر لجماهير الأبيض

كهربا ورامز جلال
كهربا ورامز جلال

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه رحل عن نادي الزمالك بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، مؤكدًا أنه يفضل اعتزال كرة القدم عن العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى. 

تصريحات كهربا في برنامج رامز نيفر إند 

وقال محمود عبد المنعم كهربا خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند: «أنا مشيت من الزمالك لأن والله العظيم عقدي خلص وربنا شاهد على ده، وهيحاسبهم دنيا وأخرة». 

وأضاف كهربا: «اعتزال كرة القدم أفضل من العودة واللعب في نادي الزمالك مرة أخرى، أريد أن اعتذر لجماهير نادي الزمالك لأني أحبهم بشدة وللاسف مشكلتي كانت مع أشخاص داخل النادي». 

وواصل كهربا: قولت مع جماهير الأهلي كهربا عقده صح وقولت كده في الفيديو اللي اتصور وكمان قولت كده قدام لجنة الانضباط، هناك فارق كبير بين الأهلي والزمالك، الأهلي أفضل بسبب النظام والسيستم». 

وأتم كهربا: «كولر أفضل بمراحل من بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي». 

خالد مرتجي: موسيماني مدرب على قده.. وكهربا من أهم اللاعبين في الأهلي 

أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن إدارة النادي قررت دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا لنادي الزمالك، مضيفًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق، أفضل فنيًا من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

وقال خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي في تصريحات لبرنامج النجوم في رمضان على إذاعة الشباب والرياضة: «موسيماني مدرب على قده بس ربنا كرمه ببطولات، وكولر أفضل منه، لدرجة أن كولر يُقارن بمانويل جوزيه».

وأضاف مرتجي: «حسن حمدي أفضل من تولى رئاسة الأهلي، وهو كان الرئيس الفعلي أيضا في عهد صالح سليم والذي كان يسافر كثيرا خارج البلاد، الأهلي بالفعل يحتاج إلى تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم سوبر ستار ولكننا في نفس الوقت نملك أفضل مهاجمين في مصر».

وواصل مرتجي: «الأهلي سيدفع غرامة كهربا، وينفق سنويا 450 مليون جنيه على الألعاب الأخرى التي لا تعود بدخل على الأهلي بل دخلها صفر».

وتابع: «لدي تحفظ علي أداء هاني ابو ريدة في أداءه بالمكتب التنفيذي للفيفا وأعتقد أنه يفكر في العودة لرئاسة اتحاد الكرة، واحمل اتحاد الكرة السابق مسئولية إقامة نهائي دوري ابطال افريقيا في المغرب».

وأتم تصريحاته: «الزملكاوية بيغيرو من الأهلي لأن عدد بطولاتنا أضعاف الزمالك، من حسن حظ الزمالك أن صالح سليم قرر عدم مشاركة الاهلي في افريقيا مما جعل الزمالك يحصد خمسة ألقاب لدوري أبطال إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي