عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يحصد جائزة لاعب الشهر في نادي مانشستر سيتي

تحيا مصر

حصد المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند جائزة أفضل لاعب في نادي مانشستر سيتي لـ شهر مارس، ونشر نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي توتير صورة لـ اللاعب  إيرلانج هالاند، وعلق عليها: لاعب الاتحاد لشهر مارس هو إيرلينج هالاند. 

كشفت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية أن الطاقم الطبي في نادي مانشستر سيتي غير متأكد من لحاق المهاجم الدولي النرويجي إرلينج هالاند، بمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز " البرميرليج". 

وأعلن منتخب النرويج، اليوم الثلاثاء، إصابة إيرلينج هالاند، وغيابه عن معسكر المنتخب، وخروجه من القائمة التي تستعد لمواجهة منتخبي إسبانيا و جورجيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024.

إصابة هالاند

وكشف المنتخب النرويجي، عن إصابة هالاند على مستوى الفخذ، وخروجه من قائمة المنتخب لمواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر المنتخب النرويجي بيانًا أعلن من خلاله إصابة اللاعب، وجاء كالتالي:

وأوضح أن هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ، بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نأمل أن تكون الإصابة بسيطة وتمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب النرويج مع منتخب إسبانيا يوم السبت 25 مارس الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، على أن يواجه نظيره جورجيا يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات. 

وكشفت العديد من التقارير الصحفية على أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستعد لدفع 200 مليون يورو، وهذا قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، وضمه في فترة الإنتقالات الصيفية، مع الاستعداد لرحيل الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا فى الصيف. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن النادي الفرنسي يشعر بالإحباط بسبب مشاكل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث غاب عن آخر 5 مباريات لفريقه في جميع المسابقات بسبب إصابته المتكررة  في الكاحل، مما سيغيب على إثرها لنهاية الموسم.

وغاب نيمار عن 104 مباراة بسبب مشاكل تتعلق باللياقة البدنية منذ انتقاله من صفوف برشلونة في عام 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي