عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمده الحلقة الخامسة.. شجار محمد رمضان وأحمد داش ولغز جديد حول ابنه الضائع

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة بدأت برؤية جعفر “محمد رمضان”، للطفل الذي يُدعى أنه نجله لكن بدون سبب ينفعل جعفر على والده ويخبره بأن يأخذ الطفل ويذهب إلى حيثما أتى به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة ذهاب رجال جعفر خلف الطفل ووالده لمعرفة معلومات عنهم ليُكتشف بأن ذلك الطفل يدعى عبد الجواد، وليس نجل جعفر العمدة، على الجانب الأخر تنتاب ثرية “مي كساب”، حالة من الذهول وعلامات الاستفهام بشأن وفاة نجلها، وتخمن بأن جعفر يداري الحقيقة عنها.

يدخل الأمل في قلب ثرية “مي كساب” مرة أخرى بعدما تعلم اسم الطفل، وتخبرهم بأنها تشعر بأن نجلها لازال حيًا، وفي مشهد أخر تحاول عايدة “زينة” إقناع جعفر بالانتقال من الحي عن طريق استخدام بعض الرومانسية لها، فيكتشفها جعفر وتقول: “عندي 11 كومباوند وشريك في 6 وأملك فوق الـ 700 عمارة في أشيك مكان فيكي يا مصر”.

لقاء ثرية بنجلها الضائع وعودة الأمل لقلبها من جديد

تذهب ثرية مع دلال “إيمان العاصي”  لـ منزل عبد الجواد لتتأكد من أنه نجلها أم لا، وتدخل في مواجهة مع والدة الطفل فيأتي والدها ويخبره بأنه طفلها وجعفر طردهم من منزله عندما علم بذلك، ويحكي لهم المكالمة التي حدثت بينه وبين بلال شامي الذي خطف الطفل منهم بعد الولادة، وفي ظل الأمل الذي ينتاب ثرية تقطع دلال بأنها لا تشعر بأن هذا الكلام حقيقي.

مواجهة شرسة بين مي كساب ومحمد رمضان حول ابنهم الضائع

تذهب ثرية إلى منزلها وتخبر صفية “هالة صدقي" بما تشعر به تجاه عبد الجواد، في حين تذهب عايدة “زينة” لاقناع جعفر بتوضيح الحقيقة لزوجته، فيذهب جعفر ويتشاجر مع ثرية، وتدور بينهم مواجهة حاسمة تألقت بها مي كساب، حيث قالت: “عمرك ما حسيت بيا ولا حسيت باللي جوايا، أنا كل يوم بتكوي بنار فراقه، انت ولا كأنك عندك طفل ميت زيك زيي، صج مانت معلم كبير موضوع الخلفة ده ميفرقش معاك أهم حاجة عندك الجواز”، وهنا يتدخل شقيق جعفر ويخبر ثرية بالحقيقة كامل وأن نجلها لازال على قيد الحياة، فيبث الأمل في ثرية من جديد.

شجار محمد رمضان مع أحمد داش في جعفر العمدة

وينتقل المشهد مرة أخرى لـ جعفر في منزل الراقصة التي تجسدها الفنانة “فريدة سيف النصر”، حيث تحاول مواساته بطريقة طريفة، وفي النهاية يخبرها بأن انتهى من الورق التي كان متورط بها سيف “أحمد داش”، وبعدها يتصادم مع أحمد داش بعدما يخبره بأنه سيطعي له 20 ألف جنيه مقابل الخدمة فيقوم بضربه بالقلم.

وينتهي مسلسل جعفر العمدة الحلقة الخامسة بـ معرفة جعفر أن عبد الجواد ليس طفله الحقيقي، ومن المقرر أنه سيطعي الرجل الذي أخبره درسا قاسيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي