عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن طهطا يطلق مبادرة توفير السلع بأسعار مدعمة للتيسير على المواطنين

تحيا مصر

أكد النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا و طما وجهينة بسوهاج انه في اطار تقديم الدعم للمواطنين أطلق حزب مستقبل وطن بسوهاج مبادرة "توفير السلع بأسعار مدعمة" وهي عبارة عن سلسلة من السيارات المتنقلة لعرض السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين بنطاق الدائرة الرابعة والتى تضم مراكز طهطا و طما وجهينة بسوهاج. 

مستقبل وطن طهطا يطلق مبادرة توفير السلع بأسعار مدعمة للتيسير على المواطنين

وأضاف أن  فعاليات المبادرة التي بدأت البوم تأتي  كمشاركة من حزب مستقبل وطن والنائب مصطفي سالم وبدأت اليوم بمنطقة قبلي البلد بمدينة طهطا وذلك بهدف التيسير على المواطنين ومحاربة جشع بعض التجار، مؤكدا على أنها لن تكون الاخيره التي نقدمها  املا ان تنال رضى المواطن في الشارع.

وأشار وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن المبادرة تمت بالتنسبق مع عدد من شركات قطاع الاعمال العام و توفير سيارات متنقلة لتوصيل السلع لكل المواطنين. 

مستقبل وطن طهطا يطلق مبادرة توفير السلع بأسعار مدعمة للتيسير على المواطنين

هذا وتشمل سيارات السلع  عدد كبير من المنتجات الغذائية الأساسية  فالسكر و الأرز متوفرة بسعر 14.5 جنيه للكيلو و زجاجة الزيت 800 م ب35 جنية بالإضافة إلى 10 جنيهات لنصف كيلو المكرونة و بالإضافة إلى تخفيض كبير فى باقى السلع الغذائية.

ومن ناحية أخرى قال "سالم": إن الدولة تبذل جهودا كبيرة لضبط الأسواق فى جميع محافظات الجمهورية، وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين  وبالرغم من وجود أزمة اقتصادية تواجه العالم أدت إلى ارتفاع اسعار  السلع والخدمات، إلا أن الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة تعمل على هذا الملف بكل جدية طوال السنوات والأشهر الماضية ووضعت العديد من الإجراءات والضوابط التى تضمن توفير السلع ووصولها للمواطنين بأسعار مناسبة، موضحا اننا يجب أن نتكاتف جميعا حكومة ومجتمع مدني وأحزاب ونواب  لدعم الوطن وابناؤه في تلك المرحلة الصعبة علي الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي