عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة: أحمد أمين يعترف لشقيقه عن علاقته بحبيبته

مسلسل الصفارة _ أرشيفية
مسلسل الصفارة _ أرشيفية

مسلسل الصفارة الحلقة الخامسة، بدأت بمقابلة آية سماحة لأحمد أمين «نونو» وتبادلهم أطراف الحديث حول الغناء حيث أخبرته بأن كارما تريد الغناء معه.

تحيا مصر يرصد أحدث الحلقة الخامسة من مسلسل الصفارة.

أحمد أمين يتألق بأغنية القرشين

وتألق أحمد أمين في الحلقة بأغنية "القرشين" غناء أحمد أمين، وكلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد وحيد كينج.

ذهب نونو مع آية سماحة ووجية إلى حاتم صلاح حيث يلقي قصائد وبدأ نونو في السخرية منه.

اعترف نونو لشقيقه طه دسوقي عن حب سمية له وعلاقتهما سابقًا لكن الأخير أخبره أنه ليس لديه مشكلة في هذا الأمر.

اتفق نونو مع سمية أن تبعد عن وجية مقابل إعداد ألبوم كامل له، على الجانب الآخر حاولت عايدة التقرب من وجيه لكنه كان لا يلتفت لها.

إشادات بغناء أحمد أمين 

أخذت عايدة، وجيه وفاجئته بمقطع فيديو يشيد فيه الكثيرين به ويلقبونه بأفضل مطرب ونجم لتنتهي بذلك أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين.

مواعيد مسلسل الصفارة 

يُعرض مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين اليوم خلال النصف الأول من شهر رمضان على قناة dmc الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف إذ يجسد أحمد أمين دور "شفيق" الذى يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل فى مغامرات كوميدية.

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

تابع موقع تحيا مصر علي