عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة.. القبض على السعدني ووقوع ريم مصطفى في حب أحمد فهمي

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة، درات حول منزل الشيخ سليم “خالد الصاوي” والحزن الذي يسيطر عليه بعدما قبض الفرنسين عليه بسبب قتل 3 عساكر فرنسية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة

مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة

وينتقل مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة لمواجهة الجيرال الفرنسي مع الشيخ سليم حول معرفة من هو القاتل، وعندما نفي سخر منه الفرنسيون، وهنا يأتي الفنان محمود عبد العزيز الذي يجسد دور الشيخ شهاب ويعتبر بأن حامد “صلاح السعدني” هو القاتل، فينقلب الفرنسيون لأخذه لكنه يسبقهم ويأتي لهم بنفسه ويعترف بأنه القاتل.

يحاول الجينرال أن يأخذ معلومات من السلطان حامد لمعرفة من ساعده على قتل العساكر الفرنسين، وفي نفس الوقت يطلق صراح شيخ البلد الشيخ سليم  بحرس شرف بأمر من الجينرال الفرنسي في ظل احتفالات وترحاب شديد من أهل البلدة.

انهيار هالة صدقي وحنان مطاوع بعد القبض على أحمد السعدني

ويظهر خلال أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة انهيار هالة صدقي التي تجسد دور والدة أحمد السعدني من البكاء بعد القبض على نجلها، في حين أن صافي “حنان مطاوع” تنهار في غرفتها هي الأخرى من البكاء وتسأل والدها هل حامد هو القاتل الحقيقي أم اعترف بذلك من أجل انقاذ والدها، وهل سيعدم ابن البلدة أم لا، وتلمح لوالدها بأنها تريد الزواج من حامد في حالة عودته مرة أخرى.

حامد بطل خارق في سره الباتع

وتنتقل المشاهد إلى حامد “أحمد فهمي” وهو يتذكر أحداث نشبت في طفولته عن شخص من أتباع السلطان حامد، ويحاول التعرف عليه فيقول له أنه من أولاد السلطان حامد، فيتساءل عنه بحماس فيبدأ هذا الشخص في رصد مميزات السلطان حامد ويخبره بأنه هزم العدويين والغزاة الذيين هجموا على مصر، ورغم استهزاء الأعداء به إلا أنهم لم يستطيعوا أن يضربوه، وذكر قوة السلطان الخارقة رغم تحطيمه من العدوة وقطع جسده، لكن تحولت تلك القطع إلى حامد جديد.

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة أيضا تحريض بعض الأشخاص على مظهرات 25 يناير التي كانت تزامنا مع عيد الشرطة، وتنتهي الحلقة السادسة من المسلسل بـ اعتراف سارة “ريم مصطفى” لأصدقائها بحبها ل حماد “احمد فهمي” لكن يعيق هذا الحب ظروف حامد الاجتماعية واختلاف المستوى التعليمي والمادي بينها وبين حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي