عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكشف عن المدير الفني الجديد للفريق يوم الجمعة المقبلة

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعلان المدير الفني الجديد للفارس الأبيض يوم الجمعة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني للزمالك يوم الجمعة 

وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية أنه سيكشف عن المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبلة، خاصة أن مفاوضات النادي مازالت مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفني السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصري"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

تصريحات كهربا في برنامج رامز نيفر إند 

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه رحل عن نادي الزمالك بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، مؤكدًا أنه يفضل اعتزال كرة القدم عن العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى.

وقال محمود عبد المنعم كهربا خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند: «أنا مشيت من الزمالك لأن والله العظيم عقدي خلص وربنا شاهد على ده، وهيحاسبهم دنيا وأخرة».

وأضاف كهربا: «اعتزال كرة القدم أفضل من العودة واللعب في نادي الزمالك مرة أخرى، أريد أن اعتذر لجماهير نادي الزمالك لأني أحبهم بشدة وللاسف مشكلتي كانت مع أشخاص داخل النادي».

وواصل كهربا: قولت مع جماهير الأهلي كهربا عقده صح وقولت كده في الفيديو اللي اتصور وكمان قولت كده قدام لجنة الانضباط، هناك فارق كبير بين الأهلي والزمالك، الأهلي أفضل بسبب النظام والسيستم». 

تصريحات مرتضى منصور

وخرج مرتضى، من سجن وادي النطرون مساء أمس الإثنين، بعد أن قضى شهرًا فيه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، وقال رئيس نادي الزمالك في فيديو نُشر عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: ليس لدي أي معركة مع الأهلي، معركتي مع محمود الخطيب والمعركة بدأت الآن".

وتابع: " أرسلت رسالة لأحمد وأمير أثناء دخولي للسجن وقلت لهم "أوعوا حد يضغط عليكوا" للاعتذار للخطيب".

وأضاف : “المؤتمر يوم الجمعة وأدعو السوشيال ميديا الزملكاوية والصحفيين المحترمين لحضور هذا المؤتمر الذي سيشب من شعره أسود بسمع التفاصيل  والأسرار اللي هيتم نشرها”.

وواصل : “القانون اني كنت اقضي الشهر في مستشفى في وسط البلد لكن خوفا من شعبيتي الجارفه تم وضعي في مستشفي وادي النطرون”.

تابع موقع تحيا مصر علي